اخبار يلا شوت

أكانجي يستفز أرنولد بسبب تصريحاته المثيرة.. ويؤكد: وجود 3 فرق في المنافسة أمر مختلف

تحدث مانويل أكانجي، لاعب فريق مانشستر سيتي، عن التصريحات المثيرة التي أدلى بها لاعب ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد، قبل القمة التي استضافها ملعب “الأنفيلد” أمس الأول.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدف لمثله.

اقرأ أيضًا.. تقارير تتوقع مدة غياب إيدرسون عن مانشستر سيتي بعد إصابته أمام ليفربول

وأثار أرنولد حالة من الجدل حيث أكد أن الألقاب تعني الكثير بالنسبة لـ ليفربول، مقارنة بـ مانشستر سيتي، بالنظر إلى الأوضاع المالية الخاصة بكلا الناديين.

وقال أكانجي، في تصريحات نشرتها صحيفة “جارديان” الإنجليزية: “ربما حاول أن يكون الأمر بهذه الطريقة، لكن الأمر لم يكن يهمنا، لا أعتقد أن ذلك أثر علينا”.

وأضاف: “في النهاية حاولنا النزول إلى الملعب وإظهار أدائنا، أعني أنه لم يؤثر عليًَ”.

وواصل: “لا أعرف لماذا قال ذلك، لم يلعب حتى (يغيب أرنولد حاليًا بسبب الإصابة)، لا يمكنه معرفة ذلك لأنه لم يفز بها، هذا ما يمكنني قوله، إذا فزت بثلاثة ألقاب في عام واحد، أو خمسة كما فعلنا العام الماضي، فيمكنه التحدث مرة أخرى”.

وعن مباراة الأحد، أجاب: “كانت مباراة مختلفة بالنسبة لنا عما كنا نلعبه عادة، لدينا عادة المزيد من السيطرة، كنا نعرف كيف هو اللعب هنا، لقد قاتلنا حتى النهاية”.

ويتصدر آرسنال حاليًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، بفارق الأهداف عن ليفربول، ونقطة عن مانشستر سيتي.

وتابع السويسري: “بالطبع يتغير الأمر عندما يكون هناك ثلاثة فرق بدلاً من فريقين (في سباق المنافسة)، لكن علينا فقط التركيز على أنفسنا، ما زلنا هناك ومباراتنا القادمة في الدوري ستكون ضد آرسنال، لذا علينا أن نظهر أداءً جيدًا ضدهم”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى