اخبار يلا شوت

أنشيلوتي يرد على شكوى جوارديولا ويوضح إشارة بيلينجهام أمام أتلتيك بلباو

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، بعدما حقق فريقه فوزًا أمام أتلتيك بلباو، مساء الأحد بالدوري الإسباني.

وحسم ريال مدريد مباراته أمام أتلتيك بلباو، بالفوز بهدفين دون رد سجلهما البرازيلي رودريجو.

وقال أنشيلوتي: “مع الأخذ في الاعتبار أنه بعد فترة راحة مع العديد من اللاعبين مع منتخباتهم الوطنية، قد تكون المباراة معقدة، الحقيقة هي أننا بدأنا بشكل جيد للغاية، وتقدمنا ​​مبكرًا”.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “على المستوى الدفاعي، كنا متماسكين ومنظمين ولم نخاطر، لقد لعبنا بمستوى عالٍ جدًا من القوة”.

وعن القوة الدفاعية لفريقه، أردف: “إنه جزء من موسم كامل، هناك التزام جماعي من جانب الجميع، المهاجمون يضحون بأنفسهم وفي الدفاع نقوم بعمل جيد للغاية، والفريق في حالة جيدة”.

واستطرد: “اليوم كان بإمكاننا التقدم قليلاً، لكن لم تكن لدينا الطاقة للقيام بذلك، لأن بيلينجهام وفالفيردي لم يكونا جاهزين بنسبة 100٪”.

وبشأن أداء رودريجو وهدفيه، استطرد: “كنا مقتنعين بأنه سيفعل شيئًا ما في هذه المباراة، لقد صنع الفارق، لقد كان أهم لاعب في المباراة، الآن يمكن للجميع القول إنه أفضل على اليسار، لكنه جيد في كل مكان، إنه مهاجم عظيم”.

وعن عودة إيدير ميليتاو للمشاركة بعد غياب دام 232 يومًا بسبب إصابة الرباط الصليبي، علّق أنشيلوتي: “لقد لعب قليلاً جدًا، ولكن كان من المهم جدًا بالنسبة له ولنا أن يعود، في هذه الفترة الأخيرة من الموسم، نحتاج إلى الجميع، وقبل كل شيء، إلى مدافع قوي مثل ميليتاو”.

وواصل في مؤتمره الصحفي: “نحن نتحدث عن أحد أفضل المدافعين في العالم، إنه يحتاج إلى الوقت، لكن الشيء المهم هو أنه معنا، سوف يتحسن في التدريب وسنحتاج إليه في المرحلة الأخيرة للموسم، إنها مشاعر إيجابية للجميع”.

وانتقل أنشيلوتي للحديث عن مانشستر سيتي خصمه في دوري أبطال أوروبا، وشكوى مدربهم بيب جوارديولا من جدول المباريات وتتابعها.

وأشار: “أرى التقويم جيدًا، لديهم جدول زمني أكثر تعقيدًا، ولكن هذه هي كرة القدم الحديثة، لدينا ميزة صغيرة لن تحدد النتيجة، لدينا الوقت للاستعداد جيدًا واللعب بشكل أفضل”.

وفيما يتعلق بمن سيختار ليكون قلب الدفاع ضد مانشستر سيتي، أوضح: “لقد كان تشواميني مهمًا جدًا في وسط الملعب لأنه استعاد العديد من الكرات وإذا وضعته في الدفاع لن نستفيد من وجوده في الوسط، ولكن هناك كامافينجا، الحيرة في اختيار شخص ما هو مشكلة إيجابية”.

وعن لاعبه فيدي فالفيردي، أفاد: “فالفيردي تلقى ضربة لكن لا يوجد مشكلة، سوف نستعيد الجميع”.

وفيما يتعلق بالدوري وفرص الفوز، أكد: “لدينا أفضلية، لكن ليس علينا إجراء حسابات، علينا أن نفوز في كل مباراة”.

وتحدث أنشيلوتي أيضًا عن بيلينجهام مواصلا: “لم يكن يتمتع بالنشاط الذي يتمتع به عادةً، لقد لعب مباراتين مكثفتين للغاية مع إنجلترا، واليوم دفع القليل مقابل ذلك، للتغلب على السيتي، علينا جميعًا أن نكون في أفضل مستوى ممكن”.

وكان أنشيلوتي واضحًا عند سؤاله عن الإشارة التي قام بها بيلينجهام بإغلاق فمه: “لا أعرف ما يفكر فيه بشأن الحكام، لكنه تعلم جيدًا ما يجب عليه فعله، التزام الصمت”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى