اخبار يلا شوت

إريكسون عن تحقيق ليفربول أمنيته: أشعر أنني في “حلم”.. وقد تكون مباراتي الأخيرة

وصف، سفين جوران إريكسون، المدير الفني السابق لمنتخب إنجلترا فرصة تدريب ليفربول في ملعب أنفيلد بمثابة “الحلم”.

وسبق للمدرب السويدي أن تولى القيادة الفنية لمنتخب الأسود الثلاثة في فترة مابين 2001 حتى كأس العالم 2006 في ألمانيا.

وعقب إعلان، إريكسون، أنه مصاب بسرطان في البنكرياس، كشف في تصريحات صحفية منذ شهرين، عن أمنيته التي لم تتحق وهي تدريب فريق ليفربول، حيث إنه من مشجعي النادي الإنجليزي.

ولتحقيق هذه الأمنية، استجابت إدارة نادي ليفربول لطموحات مدرب إنجلترا السابق، وسيقوم إريكسون بمهمة المدير الفني لفريق أساطير ليفربول في مواجهة اليوم أمام أساطير أياكس أمستردام بهدف جمع الأموال لمؤسسة ليفربول الخيرية.

اقرأ ايضاً.. ليس محمد صلاح.. جوتا يختار أسرع لاعب في ليفربول

وقال إريكسون في تصريحات نقلتها صحيفة ذا أثليتيك البريطانية: “إنه مثل الحلم، لم أكن أحلم بذلك أبدًا، لكن عندما كنت مدربًا، كنت أحلم دائمًا بتدريب ليفربول، لقد كان الأمر قريبًا، وكانت هناك بعض المناقشات، منذ سنوات عديدة، لم يحدث ذلك قط، لكنه يحدث الآن”.

وأضاف إريكسون: “لن تمشي بمفردك أبدًا هو السحر”، يجب أن يكون (أنفيلد) أفضل أجواء في العالم، جزء منها هو الأغنية عندما يخرج اللاعبون، إنه يجعلني أشعر بقشعريرة على ذراعي حتى اليوم وقد رأيته على الهواء مباشرة عدة مرات على شاشة التلفزيون، الأجواء لا تصدق.”

وتابع: “النتيجة مهمة إذا فزنا لكنها ليست بهذه الأهمية. المهم هو الحدث نفسه، وأنا فخور جدًا وشاكر لليفربول لأنهم أعطوني هذه الفرصة وهو أمر مذهل لأنني لم أعمل في ليفربول مطلقًا”.

واختتم: “أدركت أنني في عمر معين وفي عمري لا ينبغي أن تقوم الإدارة بالاتصال بي، الآن انتهى الأمر تقريبًا، وستكون هذه هي المباراة الأخيرة على ما أعتقد، لذلك هذا رائع”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى