اخبار يلا شوت

الأهلي يتفق مع نجم الفريق على التجديد 3 مواسم

توصل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاتفاق مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من أجل تجديد عقده واستمراره مع الفريق، بالفترة المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتجديد عقد بعض لاعبي الفريق الأساسيين بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، للحفاظ على قوام الفريق.

واتفق مسؤولو القلعة الحمراء مع طاهر محمد طاهر لاعب الفريق، على تجديد عقده مع الفريق لمدة 3 مواسم مقبلة، بناءً على طلب المدير الفني، الذي ينوي الاعتماد عليه.

الأهلي يتفق مع طاهر محمد طاهر على تجديد عقده 

ومن المقرر أن ينتهي عقد طاهر محمد طاهر مع الفريق، بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع مع أي نادي بشكل مجاني، دون العودة إلى إدارة ناديه.

وأبدى اللاعب ترحيبه الشديد بالتوقيع على عقود تجديده لمدة ثلاث مواسم مقبلة، حيث أكد رغبته في الاستمرار وعدم الرحيل عن ملعب التتش بالجزيرة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات في الدوري الألماني

من ناحية أخرى يستعد الفريق، لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع المارد الأحمر حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، ضد سيمبا التنزاني، في مباراة مرتقبة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تصدر مجموعته، فيما جاء سيمبا التنزاني، وصيفًا بمجموعته.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى