اخبار يلا شوت

الأهلي يحسم ملف تجديد عقد مدافعه

توصل مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لاتفاق مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم، لتجديد عقده واستمراره مع النادي، خلال الفترة المقبلة.

ويسعى النادي الأهلي، للحفاظ على قوام الفريق الأول الأساسي، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، عقد جلسة بين أمير توفيق مدير التعاقدات ومحمد هاني ظهير أيمن الفريق، من أجل التوصل لصيغة اتفاق بشأن التجديد.

الأهلي يتفق مع محمد هاني على التجديد 3 مواسم 

وجاءت الجلسة بين توفيق وهاني، قبل انضمام الأخير إلى صفوف منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن المدير الفني، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

ونجح مدير التعاقدات في الاتفاق مع هاني، على تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لمدة ثلاث مواسم مقبلة، ليغلق الباب أمام رحيله.

إقرأ أيضًا: عضو الزمالك يُلمح لرحيل زيزو في الصيف

ومن المقرر أن يتم رفع راتب اللاعب السنوي إلى 15 مليون جنيه مع حذف نسبة المشاركة من عقده، بعد وصوله إلى 300 مباراة مع الفريق، وهو ما تنص عليه اللائحة.

ويستعد الفريق في الوقت الحالي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

إقرأ أيضًا: الفيفا يفاجئ الاتحاد المصري قبل بطولة كأس عاصمة مصر

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع المارد الأحمر حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، ضد سيمبا التنزاني، في مباراة مرتقبة.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى