اخبار يلا شوت

الأهلي يرد على حقيقة رحيل كولر عن الفريق

رد مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على حقيقة رحيل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

وترددت أنباء قوية في وسائل الإعلام السويسرية، عن تلقي مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عدة عروض من الدوري السويسري والجزائري، للرحيل في الموسم الجديد.

وأكد مسؤولو القلعة الحمراء، أن ما تردد خلال الأيام الماضية حول تلقي المدير الفني، عروضًا من سويسرا أو الجزائر، غير صحيح والمدرب مستمر في منصبه.

الأهلي ينفي حصول كولر على عروض للرحيل 

وتابع: “ما تردد في هذا الشأن لا يعدو كونه اجتهادات وتسريبات سماسرة ووكلاء لاعبين، والمدير الفني لا يزال في عقده موسمين بخلاف هذا الموسم، والنادي لا يفكر في فك الارتباط معه”.

من ناحية أخرى يستعد الفريق، لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة بوروسيا دورتموند وفرانكفورت في الدوري الألماني

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع المارد الأحمر حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، ضد سيمبا التنزاني، في مباراة مرتقبة.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب السويسري، إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تصدر مجموعته، فيما جاء سيمبا التنزاني، وصيفًا بمجموعته.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات في الدوري الألماني 2023-2024

واستقر الجهاز الفني للفريق، على السفر إلى تنزانيا يوم 25 من الشهر الجاري، وقبل مدة كافية من المباراة، للتعود على الأجواء وملاعب التدريب.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى