اخبار يلا شوت

الإعلان عن حكام مباراتي منتخب مصر في كأس العاصمة

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية الأولى، عن طاقمي حكام مواجهتي منتخب مصر الأول لكرة القد، صاحب الأرض خلال البطولة.

ويخوض منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني، في الوقت الحالي معسكرًا، استعدادًا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا والتي تقام في القاهرة.

ويلتقي المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي فيما يلتقي المنتخب الكرواتي نظيره التونسي في مباريات الدور الأول.

حكم مباراتي مصر في كأس عاصمة مصر 

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين من المباراة يوم 25 مارس الجاري، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 من الشهر نفسه.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، اعتماد البطولة، لتكون ضمن سلسلة الفيفا في الأجندة الدولية خلال الفترة من 18-26 مارس الجاري.

إقرأ أيضًا: وكيل محمد شريف يفجر مفاجأة عن انتقاله إلى الزمالك

وأعلنت اللجنة المنظمة، عن تعيين الحكم الإيفواري كليمين فرانكلين لإدارة المباراة الأولى مع نيوزيلندا، في اللقاء الذي يقام في ستاد العاصمة الإدارية الجديدة.

ويعاون الحكم المساعدان السنغالي الحاج ماليك سامبا والإيفواري نوهو واتارا، والحكم الرابع السنغالي ألدالبير ديوف، ويتواجد المغربي حمزة الفارق كحكم تقنية الفيديو “VAR” وتعاونه مواطنته فتيحة الجرمومي.

إقرأ أيضًا: الكشف عن الشعار الرسمي لبطولة كأس العالم 2030

كما تم اختيار الطاقم نفسه للمواجهة الثانية للمنتخب المصري خلال البطولة سواء في المباراة النهائية أو مواجهة تحديد صاحب المركز الثالث.

ويقود السنغالي ألدالبير ديوف المواجهة، ويتواجد الإيفواري كليمين فرانكلين كحكم رابع مع وجود باقي الطاقم نفسه المساعدين.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى