اخبار يلا شوت

الزمالك يحدد أولى صفقاته الصيفية بعد رأي جوميز

حدد نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تدعيم صفوفه تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، بالموسم الجديد.

ويسعى نادي الزمالك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة جوزيه جوميز المدير الفني، من أجل تصحيح المسار والمنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

واستقر مسؤولو الفارس الأبيض، على عودة حسام أشرف مهاجم الفريق المعار إلى فريق بلدية المحلة هذا الموسم، والذي يقدم معه مستويات مميزة حتى الآن.

جوميز يطالب الزمالك بعودة حسام أشرف من بلدية المحلة 

وقرر النادي الأبيض، على أن يكون أشرف هو أول العائدين للفريق في الصيف المقبل، خاصةً بعد تقديمه مستوى جيد، ويتصدر ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري، برصيد 10 أهداف.

وأبدى المدير الفني للفارس الأبيض، إعجابه بقدرات حسام أشرف الهجومية، وطالب بعودته فى الصيف المقبل خاصةً فى ظل تراجع مستوى سامسون أكينيولا وناصر منسي والتونسى سيف الجزيري، واقتراب التخلص منهم.

إقرأ أيضًا: حكم مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال إفريقيا

من ناحية أخرى، تلقى الفريق هزيمة مفاجئة أمام الجونة، بثلاثية مقابل هدفين لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري، ليواصل نتائجه السلبية مؤخرًا.

ويستعد الفارس الأبيض، لخوض مباراة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية أمام مودرن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري على ستاد السلام.

إقرأ أيضًا: نتيجة مباراة ليفربول وسبارتا براغ في الدوري الأوروبي 2023-2024

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريق ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين في ربع نهائي البطولة.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى