اخبار يلا شوت

المسابقات تعلن موقف ليفاندوفسكي وكانسيلو من مباراة برشلونة وريال مدريد

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري الإسباني عن موقف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، روبرت ليفاندوفسكي وجواو كانسيلو، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وتحصل ليفاندوفسكي وكانسيلو على إنذار في مباراة لاس بالماس الماضية بجانب زميلهما، إينيجو مارتينيز حتى يتم إيقافهم عن مباراة قادش ويصبح سجلهم نظيف من البطاقات.

كانت هناك حالة من الجدل الشديد في الصحافة الإسبانية والتي طالبت بإيقاف ليفاندوفسكي وكانسيلو لأنهما تعمدا الحصول على الإنذار الخامس لهم، لمدة مباراتين.

اقرأ أيضًا.. تقارير: صراع بين برشلونة وريال مدريد على موهبة هجومية جديدة

اينيجو مارتينيز

وهناك بند في لائحة قانون الانضباط بالاتحاد الإسباني لكرة القدم يؤكد أن في حالة تعمد اللاعب الحصول على بطاقة صفراء لتجنب الغياب عن أي مباراة، فيجب معاقبته بالإيقاف لمباراة أخرى.

ولكن اليوم، الأربعاء، أكدت لجنة المسابقات أن ليفاندوفسكي وكانسيلو سيغيبان لمدة مباراة واحدة فقط، لأن ليس هناك أي إثبات على تعمدهما الحصول على الإنذار الخامس أمام لاس بالماس، بحسب ما نشرت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية.

وبالتالي، لن يشارك ليفاندوفسكي وكانسيلو بجانب إينيجو مارتينيز في مباراة قادش المقبلة والتي ستقام بعد 10 أيام في ملعب “ميرانديا” بتمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة” في الجولة 31 من الدوري الإسباني.

على أن يعود الثلاثي أمام ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو والتي من المفترض إقامتها يوم 21 أبريل على ملعب “سانتياجو برنابيو”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى