اخبار يلا شوت

برشلونة يفاضل بين 7 لاعبين لتدعيم وسط الملعب في الصيف

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة الإسباني يفاضل بين 7 لاعبين لتدعيم وسط الملعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة هذا الموسم تخلى عن سيرجيو بوسكيتس، وتمكن من التعاقد مع أوريول روميو وإيلكاي جوندوجان، مع تصعيد فيرمين لوبيز للفريق الأول.

النادي الكتالوني عانى هذا الموسم، بسبب الإصابات التي ضربت فرينكي دي يونج وجافي وبيدري، وهو ما جعل برشلونة يفكر في تدعيم ذلك المركز في الصيف.

طالع أيضًا.. موقف ثلاثي برشلونة المصاب من مباراة باريس سان جيرمان

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أكدت أن هناك 7 لاعبين على رادار برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في مقدمتهم جوشوا كيميتش.

جوشوا كيميتش صاحب الـ29 عامًا، لا يعيش أفضل أيامه في بايرن ميونخ، وقد يغيّر الوجهة في الصيف المقبل، حيث يعتبر من ضمن أهداف النادي الكتالوني منذ سنوات.

اللاعب الثاني، أمادو أونانا، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي إيفرتون، لكن صاحب الـ22 عامًا، قد يكون انضمامه صعبًا على النادي الكتالوني، بسبب سعر انتقاله المرتفع.

اللاعب الثالث، أليكس جارسيا، لاعب جيرونا والذي يقدم مستوى رائعًا مع النادي الكتالوني الآخر، تحت قيادة ميتشيل، ويمكنه اللعب في أكثر من مركز بوسط الملعب، ويعتقد برشلونة أن الصفقة قد تكلّف ما بين 14 لـ15 مليون يورو.

رابع اللاعبين، خيفرين تورام، صاحب الـ23 عامًا، والذي يعتبر أحدث الأسماء التي تم ربطها بالنادي الكتالوني، ولديه عقد مع نيس حتى عام 2025، لكنه لا يلعب دورًا محوريًا على غرار بوسكيتس، بل يتميز بلياقته البدنية القوية ودقة تمريراته، ويبلغ سعره 35 مليون يورو.

خامس اللاعبين، صاحب الـ25 عامًا، مارتن زوبيميندي، أحد نجوم ريال سوسيداد، والذي لديه اهتمام كبير من بايرن ميونخ وآرسنال، وعقده مستمر حتى 2027، ولديه شرط جزائي بقيمة 60 مليون يورو.

السادس، ستانيسلاف لوبوتكا، صاحب الـ29 عامًا، والذي أشاد به تشافي مشيرًا إلى أنه يريد مشاهدته في نادي مثل برشلونة، بعد المستوى الرائع الذي قدمه مع نابولي خلال الموسمين الحالي والماضي، كما أن وكيله أشار إلى أن هناك اتصالات مع ديكو المدير الرياضي للبلوجرانا.

السابع والأخير، صاحب الـ32 عامًا، والخبرات الكبيرة، جورجينيو لاعب وسط آرسنال، والذي توّج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي ويورو 2020 مع إيطاليا، مع تردد شائعات حول انضمامه إلى برشلونة، خاصة وأن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري، مما يجعله ينضم في صفقة انتقال حر.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى