اخبار يلا شوت

بعد إيفرتون.. رسميًا | الدوري الإنجليزي يُعلن خصم نقاط من نادٍ جديد

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أن هناك ناديا جديدا في البطولة قد تمت معاقبته بخصم نقاط من رصيده في الموسم الحالي بعد إيفرتون.




وخاضت أندية الدوري الإنجليزي 29 جولة حتى الآن، ويتصدر آرسنال الترتيب برصيد 64 نقطة بنفس عدد نقاط ليفربول صاحب المركز الثاني.







وبحسب البيان الرسمي من الرابطة أن نادي نوتينجهام فورست سيتم خصم 5 نقاط من رصيده لانتهاكه قواعد الربحية والاستدامة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل نوتينجهام فورست المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة وبالتالي، وبعد إعلان القرار سيتقلص إلى 21 نقطة فقط ويهبط للمركز الثامن عشر المهدد بالهبوط.

اقرأ أيضًا.. مدافع ليفربول السابق: محمد صلاح في المركز الثاني بين أساطير نادينا

ايفرتون

يأتي ذلك بعدما اعترف نوتينجهام فورست بالانتهاك، لكن دفاعهم استند إلى أن هناك ظروفا قد أدت إلى بيع برينان جونسون إلى توتنهام، لكن لم يؤخذ بهذه التبريرات من قبل اللجنة المستقلة من الدوري الإنجليزي.

كان هناك عرض أمام نوتينجهام فورست من قبل برينتفورد مقابل 30 مليون جنيه إسترليني، لكن رغبة اللاعب كانت الرفض، ثم انتظروا بعد الموعد النهائي المحدد في 30 يونيو وقاموا ببيعه إلى توتنهام بـ47.5 مليون جنيه إسترليني، وهو ما رفضته لجنة مستقلة بالدوري الإنجليزي.

وبحسب لوائح الدوري الإنجليزي الممتاز أن خسائر الأندية على مدار 3 سنوات لا تزيد عن 105 ملايين جنيه إسترليني، بينما كانت خسائر نوتينجهام فورست اقتصرت فقط على 61 مليون جنيه إسترليني.

وهذه النقطة يعتمد عليها الدفاع في مرافعته وأن كل المبالغ التي صُرفت كانت بهدف المنافسة بقوة في الدوري الإنجليزي الممتاز بتكلفة بلغت 250 مليون جنيه إسترليني.

الجدير بالذكر أن نوتينجهام فورست ليس النادي الوحيد الذي خصم من رصيده هذا الموسم بل هناك إيفرتون لنفس السبب، حيث تم خصم 10 نقاط من رصيده ثم استأنف وتم إضافة 4 نقاط بعد ذلك.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى