اخبار يلا شوت

بعد غياب 232 يومًا.. ميليتاو يُعلق على عودته أمام أتلتيك بلباو ورد فعل جماهير ريال مدريد

علّق البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع ريال مدريد، على عودته للمشاركة مع الفريق بعد غياب دام 232 يومًا للإصابة، وسط احتفاء من جماهير البرنابيو.

وظهر ميليتاو في الدقائق الأخيرة لمباراة فريقه ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو، التي انتهت بالفوز للميرنجي بهدفين دون رد.

ويعد ذلك الظهور الأول لميليتاو منذ إصابته في بداية الموسم بالرباط الصليبي، وتحدث البرازيلي عن عودته في تصريحات لتلفزيون ريال مدريد.

وقال ميليتاو عن شعوره بعد العودة مجددًا وسط هتافات جماهير ريال مدريد على ملعب “سانتياجو برنابيو”: “الكثير من الفرح، الكثير من السعادة، الاستماع إلى الجماهير عندما خرجت للإحماء هو متعة لا يمكن تفسيرها”.

استقبال جماهير ريال مدريد لعودة ميليتاو

وأضاف: “فكرت في هذه اللحظة عدة مرات، لقد كانت أيامًا صعبة، ولكن الآن دعونا نستمتع بالوقت”.

وإذا كان يرغب أن تكون عودته للمشاركة على ملعب “سانتياجو برنابيو” على وجه التحديد، أكد: “كان يجب أن تكون هنا، كان يجب أن تكون على أرضنا وأيضًا في المباراة التي كنا نلعب فيها ضد الفريق الذي كنت ألعب وتعرضت للإصابة ضده، العودة ضدهم هي السعادة بالنسبة لي”.

اقرأ أيضًا | أنشيلوتي يرد على شكوى جوارديولا ويوضح إشارة بيلينجهام أمام أتلتيك بلباو

وسُئل ميليتاو عن رد فعل زملائه في ريال مدريد، وكيفية دعمهم له، وأجاب: “ليس لدي كلمات لأتحدث بها، إنها مجموعة رائعة تدعمك وتساعدك، إن الدخول للملعب وتلقي حبهم هو شرف لي”.

وأكمل: “من بين كل الأشخاص الذين ساعدوني أخصائيو العلاج الطبيعي وأفراد الأسرة… لقد كانت لحظة صعبة للغاية، أتذكر كل من ساعدني”.

ريال مدريد سيلاقي مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل الجاري، وأتم ميليتاو بشأن ذلك: “الآن لمباراة مانشستر سيتي”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى