اخبار يلا شوت

تجنبًا لسيناريو نيمار وبرشلونة.. وكيل إندريك يكشف كواليس انضمامه لـ ريال مدريد

تحدث فريدريكو بينيا وكيل أعمال البرازيلي إندريك لاعب ريال مدريد المعار إلى بالميراس، عن اهتمام برشلونة وأندية أخرى باللاعب الشاب.

إندريك البالغ من العمر 17 عامًا، وقع لريال مدريد في 15 ديسمبر مقابل 70 مليون يورو، وبقى في بالميراس معارًا.

بالتزامن مع بلوغه سن الرشد، وقبل الإعلان الرسمي عن انضمامه لريال مدريد، ظهر اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بإندريك، مثل باريس سان جيرمان وتشيلسي وليفربول وبرشلونة.

وقال فريدريكو بينيا في تصريحات نشرتها “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “ريال مدريد قرر أنه لن يسمح أبدًا لموهبة أخرى مثل نيمار بالهروب إلى برشلونة، ولهذا السبب مضى قدمًا في التعاقد مع فينيسيوس وإندريك”.

وأضاف: “بعد الأداء المذهل في كأس ساو باولو لكرة القدم للشباب تحت 20 سنة في البرازيل، لاحظ العالم حقًا إمكانات إندريك، كان الناس في كرة القدم يعرفون عنه بالفعل”.

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يراقب مصير لاعب ليفربول استعدادًا للتعاقد معه

وواصل: “ولكن كان ذلك عندما انضمت إليه جميع الأندية الكبرى، مانشستر سيتي، ليفربول، باريس سان جيرمان، تشيلسي، وبطبيعة الحال، ريال مدريد، أعتقد أن ريال مدريد قرر أنهم لن يسمحوا أبدًا لموهبة أخرى مثل نيمار بالهروب إلى برشلونة، ولهذا السبب مضوا قدمًا في التعاقد مع فينيسيوس وإندريك”.

ويشير وكيل إندريك إلى واقعة في عام 2013، حين جلب ريال مدريد نيمار جونيور، لكن برشلونة خطف الصفقة لاحقًا.

وأكد بينا أن إندريك كان قريبًا جدًا من التوقيع لتشيلسي، وأشار: “كان تشيلسي في طليعة الصفقة منذ البداية، زار والدا الصبي كوبهام وأعجبا بها، لكن تشيلسي كان قلقًا بشأن قيمة التعاقد، ثم عندما جاء ريال مدريد وكان على استعداد لدفع ما يريده بالميراس، أصبح الأمر شبه مستحيل بالنسبة لهم”.

وأتم: “كل ما أراده والده له هو أن يصبح لاعب كرة قدم ويلعب لريال مدريد، لذلك كان ذلك حلمًا بالنسبة له، كما تمكن فينيسيوس من التحدث معه وإخباره عن تجاربه الخاصة وتقديم بعض الضمانات له”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى