اخبار يلا شوت

تشافي: قرار رحيلي أفضل من إقالتي.. والضغط على ريال مدريد ليس بيد برشلونة

تحدث تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، بعد فوز فريقه أمام لاس بالماس في منافسات الدوري الإسباني، مساء السبت.

وحقق برشلونة فوزًا على لاس بالماس، بهدف دون مقابل، أحرزه لاعبه البرازيلي رافينها، في الدقيقة 59.

وقال تشافي في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية، بعد المباراة: “النتيجة بالنسبة لي قليلة، كانت لدينا فرص واضحة للغاية للتسجيل”.

وأضاف: “سارت المباراة بشكل جيد بالنسبة لنا بعد الطرد، لقد سجلنا هدفًا وأعتقد أن الهدف لم يكن كافيًا، لقد حصلنا على فرص للفوز بشكل أكثر راحة، إنه ملخص الموسم، من الصعب علينا إنهاء المباريات”.

وعن عدم البدء بجواو فيليكس أساسيًا، أردف: “اليوم كانت لدي شكوك حول التشكيلة، ثم فهمنا أن المباراة تتطلب موهبة جواو، وتمريرته الأخيرة، ومن هنا جاء الهدف، قدم جواو لعبة رائعة، تمريرة رائعة وتسديدة جيدة من رافينها، إنه هدف عظيم”.

وأشار إلى خصمه لاس بالماس: “لقد اختاروا اللعب المباشر بصورة أكبر بعد الطرد (طرد حارس لاس بالماس) وفي النهاية عانينا من فرصة موليرو، لو كنا أكثر فعالية قليلا اليوم لكنا فزنا بشكل جيد”.

اقرأ أيضًا | ثلاثي برشلونة يغيب عن مباراة قادش ويتجنب الإيقاف أمام ريال مدريد

وأكمل بشأن مواصلة المنافسة والضغط على ريال مدريد: “أول شيء هو الفوز أمام قادش وهو ما سيتطلب منا الكثير، إنها حرب، نريد المنافسة في الدوري ضد ريال مدريد لكن من المؤسف أن الأمر لا يعتمد علينا، آمل أن نتمكن من المنافسة، آمل أن نقلص الفارق في هذين اليومين”.

وأشاد تشافي بلاعبه رافينها مواصلاً: “رافينها ديناميكي للغاية لدرجة أنه يشارك في جميع مراكز الهجوم الأربعة أو الخمسة، يصنع الفارق، في بعض الأحيان يتحرك بشكل أسرع من المتوقع، لكن هذا أيضًا يعمل بشكل جيد بالنسبة لنا في بعض الأحيان” .

وسُئل تشافي عن إمكانية استمراره مدربًا لـ برشلونة، خاصة بعد التصريحات التي أدلى رافا يوستي نائب الرئيس، بأنه سيحاول إقناعه بالبقاء.

وأجاب: “الآن، يجب أن أرتاح لبضعة أيام وأفكر في باريس سان جيرمان، لم يتغير شيء، رافا يوستي صديق، هذا السيناريو أفضل من إقالة المدرب”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى