اخبار يلا شوت

تشافي يرفض الاستمرار مع برشلونة.. ويصرح: لن أتسامح مع الأكاذيب

ظهر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، للحديث قبل مباراة لاس بالماس، المقرر خوضها غدًا السبت ضمن منافسات الدوري الإسباني “الليجا”.

وقدم تشافي تحديثات بشأن حالة حارس المرمى مارك تير شتيجن الذي أثار القلق في تدريبات برشلونة اليوم، بشأن إصابة في الركبة.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية وقائع المؤتمر الصحفي وتصريحات تشافي، وقال: “لا بأس، لقد كانت مجرد مخاوف”.

وأضاف موضحًا حالة الثلاثي رونالد أرواخو وجول كوندي وأندرياس كريستينسن: “وأراوخو وكوندي أيضًا بحالة جيدة، لكن بالتأكيد لن يتواجد كريستنسن”.

وأردف: “غدًا، تعود الليجا بعد أيام قليلة من التوقف، حيث غاب العديد من اللاعبين بسبب التوقف الدولي، ولحسن الحظ، لقد عادوا جميعًا بشكل جيد”.

وأشار: “سيكون لدينا منافس يلعب كرة قدم جيدة جدًا، لاعبون موهوبون جيدًا من الناحية الفنية، إنهم منافسون أقوياء، لن يكون الأمر سهلاً”.

وتابع تشافي: “هناك لقبين على المحك (الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا)، نريد مواصلة الديناميكية الإيجابية، إنها مباراة مهمة للغاية لمواصلة القتال من أجل الدوري الإسباني”.

وسُئل مجددًا عن مستقبله بعد قراره بالرحيل عن برشلونة نهاية الموسم، ورغبة خوان لابورتا رئيس النادي وديكو المدير الرياضي باستمراره.

وأجاب تشافي: “ممتن لأنهم يريدون استمراري، للرئيس وديكو والجميع.. أعتقد أن لا شيء يتغير، أعتقد أن هذا هو الأفضل للنادي (قرار رحيله)”.

وعن تقديمه شكوى ضد أحد الصحفيين، أكد تشافي الأمر: “أتفهم الانتقادات، لكن إلى حد ما، لن أتسامح مع الكذب واختراع الأشياء، إنها أكاذيب كبيرة للغاية، لقد حان الوقت لنقول كفى”.

واسترسل تشافي: لا يزال هناك الكثير قبل مباراتنا أمام باريس سان جيرمان، سنركز على الدوري، نريد ونؤمن بأننا قادرون على المحاربة، يمكننا الضغط على ريال مدريد”.

وواصل: “من الإيجابي أن يكون لدينا أيام للتدريب والاستعداد جيدًا للمواجهة ضد باريس سان جيرمان،  تركيزنا بنسبة 100% على مباراة الغد، يتمتع الخصم بشخصية، وجرئة، إنه اختبار جيد”.

وتابع بشأن باريس سان جيرمان: “الأمر صعب، لكن هناك العديد من لاعبي باريس سان جيرمان الذين يمكنهم اللعب هنا، لديهم مستوى مماثل”.

وأشار إلى عودة فيران توريس: “سيعود، سيكون متاحًا، لقد كان جيدا للغاية، أنا سعيد من أجله، إنه لاعب كرة قدم مهم”.

وعن بيدري وفرينكي دي يونج، علّق تشافي: “فرينكي لاعب كرة قدم مختلف للغاية، استثنائي، إنه يفهم الموقف، لقد كان على مستوى عالٍ جدًا، لقد افتقدناهم”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى