اخبار يلا شوت

تفاصيل جلسة حسين لبيب مع جوميز في الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية، جلسة بين حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك والبرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، بعد النتائج الأخيرة.

وحرص حسين لبيب على الاجتماع مع البرتغالي جوزيه جوميز، لبحث أسباب تراجع ونتائج الفريق الأول لكرة القدم، سواء في كأس مصر أو الدوري المصري.

وتحدث رئيس النادي مع جوزيه جوميز عن أسباب الخسارة في مباراتي الأهلي في نهائي كأس مصر وبعدها الجونة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

حسين لبيب يتسلم تقرير من جوزيه بسبب تراجع النتائج 

وتسلم رئيس مجلس إدارة النادي، تقرير المدير الفني عن الفترة الماضية، واستفسر عن عدم مشاركة بعض الصفقات الجديدة، كما أكد له عدم وجود نية للإطاحة به.

وتلقى الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، هزيمة مفاجئة أمام الجونة، بثلاثية مقابل هدفين لحساب الجولة الخامسة عشر من الدوري.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة تشيلسي وليستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي

وواصل الفارس الأبيض نتائجه السلبية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، حيث خسر مؤخرًا بطولة كأس مصر أمام الأهلي الغريم التقليدي، بالسعودية.

من ناحية أخرى، يستعد الفارس الأبيض، لخوض مباراة ربع نهائي بطولة الكونفدرالية أمام مودرن فيوتشر، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 31 مارس الجاري على ستاد السلام.

إقرأ أيضًا: معلق مباراة مانشستر يونايتد وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريق ومودرن فيوتشر يوم 7 أبريل المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة الفريقين في ربع نهائي البطولة.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى