اخبار يلا شوت

تقارير: بيع محمد صلاح ضمن 5 مهام للمدير الرياضي الجديد في ليفربول

كشفت تقارير صحفية المهام التي يرغب المدير الرياضي الجديد لنادي ليفربول، ريتشارد هيوز، في تنفيذها خلال الفترة المقبلة وفي الميركاتو الصيفي المقبل.

وأعلن ليفربول يوم أمس، الأربعاء، عن تعيين هيوز كمدير رياضي جديد للنادي الإنجليزي ليعمل مع الرئيس التنفيذي، مايكل إدواردز.

سيكون من أهم مهام هيوز هو التعاقد مع مدرب جديد وعلى رأس القائمة، تشابي ألونسو، على الرغم من إعجابه الشديد بمدرب برايتون، روبرتو دي زيربي.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يصارع توتنهام على صفقة مجانية من الدوري الإنجليزي

ريتشارد هيوز

ولكن بحسب شبكة “Football 365” أن عدم تعاقد ليفربول مع ألونسو من أجل تدريب الفريق سيكون فشلًا، لكن الأمر ضبابي لأن من غير المعروف قرار المدرب الإسباني سواء بالرحيل عن باير ليفركوزن أم لا.

مع وجود اهتمام من بايرن ميونخ وهو ما يصعب من مهمة هيوز في حسم التعاقد مع ألونسو قبل نهاية الموسم الحالي ليبدأ التجهيز مع ليفربول للموسم المقبل.

المهمة الثانية ستكون بيع محمد صلاح إذا جاء عرض جيد من الدوري السعودي بنهاية الموسم الحالي مثلما حدث من اتحاد جدة بالصيف الماضي.

ووفقًا للتقرير أن هيوز يريد التعاقد مع صفقة قوية في أول فترة تعاقدات مع ليفربول وللمدرب الجديد، مع عدم رغبته في أن يقع النادي تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف.

سيكون الحل هو بيع محمد صلاح والاستفادة ماديًا لأن عقده ينتهي في 30 يونيو 2025، وإذا لم يرحل في الصيف المقبل سيكون بالمجان بعد نهاية الموسم القادم.

المهمة الثالثة هي أن هيوز لديه صداع في رأسه اسمه تجديد عقود بعض اللاعبين التي اقتربت على نهايتها مثل ترينت ألكسندر أرنولد، فيرجيل فان دايك.

مع دراسة منح بعض اللاعبين الآخرين عقود جديدة مثل جاريل كوانساه، إبراهيما كوناتي، كاويمين كيليهر.

المهمة الرابعة، صفقة قوية قد تكون مميزة وهي صانع ألعاب نادي بايرن ميونخ، جمال موسيالا، والذي ينتهي عقده في يونيو 2026.

ولكن هيوز يضع اللاعب ضمن أولوياته في المستقبل لأن موسيالا أحد الجواهر المميزة في عالم كرة القدم مع سنه الصغير وأداء المميز سيكون مهمًا في ليفربول.

المهمة الخامسة والأخيرة هي التعاقد مع قلب دفاع جديد خاصة مع أنباء رحيل جويل ماتيب والاعتماد على جو جوميز في الظهير الأيمن.

وهناك عدد من الأسماء المطروحة خاصة من باير ليفركوزن مثل بيير وهينكابي، إدموند تابسوبا وجوناثان تاه بجانب أنطونيو سيلفا لاعب بنفيكا، عثمان ديوماندي لاعب سبورتنج لشبونة.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى