اخبار يلا شوت

تقارير: صراع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي على ضم لاعب برشلونة

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن هناك صراعًا بين الثنائي الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي، على التعاقد مع أحد لاعبي برشلونة الإسباني.

يستعد برشلونة لصيف مضطرب نوعًا ما، حيث يتطلعون إلى تحقيق التوازن في الأمول المالية، ومواجهة مشاكل اللعب المالي النظيف، مع البحث عن تعزيزات صيفية بالإضافة لبديل تشافي كمدير فني للفريق.

طالع أيضًا.. برشلونة يستعد لقرار حاسم بشأن سيرجي روبيرتو

وحسبما أفادت صحيفة “MEN” البريطانية، أن مانشستر يونايتد دخل في صراع مع تشيلسي، لضم الدولي الفرنسي، جوليس كوندي، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة الإسباني.

وأشارت التقارير إلى أن تشيلسي ومانشستر يونايتد من الأندية التي تسعى لتعزيز دفاعها في الموسم المقبل، في انتظار طلبات برشلونة الذي لا يمانع رحيل كوندي.

برشلونة تعاقد مع جوليس كوندي مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى 10 متغيرات لـ إشبيلية، ورفض حينها كوندي الانضمام لـ تشيلسي، وفضل الرحيل إلى النادي الكتالوني.

برشلونة سيكون منفتحًا على بيع كوندي في حالة وصول عرض مرضي، من أجل إيجاد الموازنة المالية، كما أنه لم يشارك في مركزه الأساسي كمدافع، في ظل وجود رونالد أراوخو وكوبارسي وأندريا كريستنسن، بالإضافة لـ إينييجو مارتينيز.

من جانبه، ينتظر كوندي وصول المدرب الجديد لـ برشلونة، ومعرفة موقفه من المشاركة والمركز الذي سيستخدمه فيه، على أمل الحصول على فرصة ثانية كقلب دفاع.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى