اخبار يلا شوت

تكليف عاجل من كولر الى خالد بيبو قبل مواجهة سيمبا التنزاني

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب هام وعاجل إلى خالد بيبو مدير الكرة، قبل مواجهة سيمبا التنزاني، بدوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر، لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع المارد الأحمر حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، ضد سيمبا التنزاني، في مباراة مرتقبة.

كولر يطالب بيبو بتوفير مباريات ودية قبل مواجهة سيمبا التنزاني 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب السويسري، إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تصدر مجموعته، فيما جاء سيمبا التنزاني، وصيفًا بمجموعته.

واستقر الجهاز الفني للفريق، على السفر إلى تنزانيا يوم 27 من الشهر الجاري، وقبل مدة كافية من المباراة، للتعود على الأجواء وملاعب التدريب.

إقرأ أيضًا: الإسماعيلي يشارك في احتفالية خاصة بالمئوية في ليبيا

وكلف المدير الفني، خالد بيبو بضرورة البحث عن مباريات ودية سواء مباراة أو أكثر خلال فترة التوقف الدولي الحالية والتي يخوض فيها منتخب مصر بطولة ودية بالقاهرة.

ويسعى المدرب السويسري، لتجهيز اللاعبين البدلاء قبل مواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والحفاظ على حساسية المباريات.

إقرأ أيضًا: نجم إنبي يكشف حقيقة اتفاقه مع الزمالك

كما يرغب المدير الفني، في تجهيز اللاعبين الغائبين عن المشاركة وكذلك العائدين من الإصابات، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى