اخبار يلا شوت

تليجراف: ليفربول يفكر في التعاقد مع مدرب برتغالي لخلافة كلوب

يفكر نادي ليفربول في التعاقد مع مدرب برتغالي لخلافة الألماني يورجن كلوب، بعد نهاية الموسم الحالي، حسبما ذكرت تقارير صحفية.

كان يورجن كلوب قد أعلن، قبل شهرين، أنه ينوي مغادرة صفوف ليفربول بمجرد انتهاء هذا الموسم.

وارتبط ليفربول بأكثر من مدرب لخلافة كلوب في ملعب “الأنفيلد” مثل تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن، الذي صرّح اليوم أنه ينوي البقاء في النادي الألماني.

وحسبما ذكرت صحيفة “تليجراف” الإنجليزية، فإن ليفربول يفكر جديًا في أحد المرشحين من الدوري البرتغالي وهو مدرب سبورتينج لشبونة، روبن أموريم.

وأوضحت أن ليفربول يمكنه الحصول على روبن أموريم مقابل 15 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقده مع لشبونة.

وأشارت إلى أن قيمة الشرط الجزائي ستنخفض إلى 10 ملايين يورو في صيف 2025.

وقد زُعم سابقًا في البرتغال أن قيمة الشرط الجزائي في عقد أموريم، الذي سينتهي في عام 2026، كان أعلى بكثير، حوالي ضعف ذلك المبلغ المذكور.

اقرأ أيضًا.. مارك لورينسون يرشح لـ ليفربول خليفة محمد صلاح

ونال أموريم إعجاب ليفربول بسبب عمله في البرتغال حيث نجح في قيادة سبورتينج لشبونة إلى تحقيق لقب الدوري بعد انتظار دام 19 عامًا، في أول موسم كامل له مع النادي.

كما فاز مدرب براجا السابق، الذي يتحدث اللغة الإنجليزية، بكأس البرتغال في ثلاث سنوات متتالية.

وأفادت أن هناك مرشحين آخرين على طاولة ليفربول، مثل روبرتو دي زيربي مدرب برايتون الذي يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده الحالي بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني.

كما يبحث ليفربول عن مرشحين آخرين، حيث يفكر في التعاقد مع جوليان ناجلسمان، الذي ينتهي عقده الحالي كمدرب للمنتخب الألماني بعد بطولة أمم أوروبا 2024، لكن يبدو من غير المرجح أن يتولى الفريق الإنجليزي.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى