اخبار يلا شوت

تين هاج بعد تعادل مانشستر يونايتد مع برينتفورد: علينا جميعًا تحمل المسؤولية

علّق إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على تعادلهم في مباراة الأمس مع برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثلاثين من البطولة، حيث تعادلا بهدف لمثله (لمطالعة التفاصيل من هنا).

كان ماسون ماونت قد سجل هدفًا قاتلًا لـ مانشستر يونايتد، في الدقيقة 96، ولكن لم يفز الضيوف في النهاية حيث نجح برينتفورد في تسجيل هدف التعادل بعد دقيقتين.

وقال تين هاج في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كدنا نفوز في النهاية، ربما لم يكن الأمر مستحقًا ولكن كنا سنحصل على 3 نقاط، ولذلك كان من المخيب للآمال للغاية أن نتعادل في النهاية”.

وأضاف: “كان برينتفورد أفضل منا اليوم، لقد أظهروا المزيد من الشغف والرغبة والتصميم كما فعلنا، جودة هذا الفريق هي أنهم يقاتلون من أجل ذلك، لكن علينا أن نظهر المزيد”.

وواصل: “ليس من المقبول أبدًا أن تظهر الفرق الأخرى المزيد من الشغف والرغبة مقارنة بنا، لقد أظهرنا ذلك أمام ليفربول وفي العديد من المباريات، علينا أن نظهر ذلك على أرض الملعب”.

واستمر: “لقد قاتلنا ولكن في الأشياء الصغيرة، الكرات الثانية وما إلى ذلك، كان برينتفورد أكثر تركيزًا وأكثر عدوانية، كان يجب أن يكون الأمر من جانبنا نحن”.

وأردف: “كدنا نفوز، وكنا سنهنئ أنفسنا على ذلك، ولكن بعد ذلك أهدرنا النقاط الثلاث وهذا أمر مخيب للآمال للغاية، يجب علينا جميعًا أن نقف ونتحمل المسؤولية عن ذلك”.

وعما إذا كان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أصبح صعبًا، رد الهولندي: “هناك العديد من المباريات التي يجب لعبها، دعونا نتقبل تلك النقطة، في النهاية يمكن أن تكون نقطة جيدة للغاية”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى