اخبار يلا شوت

تين هاج: مباراة تشيلسي ستكون متكافئة وجميع الفرق تعاني من الإصابات

كشف إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن آخر التحديثات الخاصه بشأن فريقه قبل مواجهة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب “ستامفورد بريدج”، غداً الخميس، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 48 نقطة، بينما يأتي تشيلسي بالمركز الثاني عشر برصيد 40 نقطة.

اقرأ أيضاً.. تعليق غريب من مدرب توتنهام على إمكانية لحاق مانشستر يونايتد بفريقه في الدوري الإنجليزي

وقال إريك تين هاج في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “المواجهة ستكون متكافئة بين الفريقين، تشيلسي لديه لاعبين جيدين للغاية وبإمكانهم لعب كرة قدم رائعة وهزيمة أي فريق”.

وأوضح: “نحن نعاني من نقص كبير في خط الدفاع لكن علينا التعامل مع ذلك، ‏نأمل أن تنتهي معاناتنا مع الإصابات، جميع الأندية تعاني من الإصابات بسبب حدة المواجهات وزيادة عدد المباريات الدولية”.

وواصل: “يعاني مانشستر سيتي وليفربول ونيوكاسل من مشاكل، والعديد من الفرق الأخرى في هذه اللحظة، وخاصة بالجانب الدفاعي ولكن لاعبي خط الوسط والخط الأمامي متاحون”.

عن مباراة برينتفورد: “أنا في كرة القدم منذ فترة طويلة لأعرف ذلك، ويجب على البعض منكم أيضًا أن يفهموا سبب حدوث مثل هذه الأشياء”.

وأفاد: “في بعض الأحيان لا تلعب بشكل جيد ولكن نحن مانشستر يونايتد، عليك الفوز ولا يمكنك التخلي عن ذلك كما فعلنا، كان هذا هو الأمر أكبر خيبة أمل بالنسبة لي، نحن نستمر”.

حول جاهزية ماونت لمباراة تشيلسي: “إنه لاعب كرة قدم رائع ولكن من المهم أولاً أن يستعيد لياقته البدنية ويحافظ عليها لأنه تعرض لثلاث إصابات”.

واختتم: “هناك إصابة أخرى نريد تجنبها وعلينا أن نفعل ذلك بعناية، الهدف الأول هو الحفاظ عليه، وأن يكون جاهزاً، ثم يمكنه الاستفادة والمساهمة في الفريق كما فعل يوم السبت عندما كان له تأثير كبير”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى