اخبار يلا شوت

جوارديولا يعلن غياب ثلاثي الفريق عن مباراة أستون فيلا.. ويؤكد: لا مجال لخسارة النقاط

قدم المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، آخر التحديثات الخاصة بشأن فريقه قبل مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه نادي مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا، في منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز، غداً الأربعاء، على ملعب “الاتحاد”، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا بالمركز الرابع برصيد 59 نقطة.

اقرأ ايضاً.. جريليش: أمي تسألني لماذا يهينونني دائمًا ولا أعرف السبب

وقال بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “بخصوص المنافسة على لقب الدوري، الفوز بالمباريات هو ما علينا فعله، لم يعد لدينا فرص كثيرة لخسارة النقاط”.

وأشار جوارديولا: “أستون فيلا يقوم بعمل جيد في الركلات الثابتة والتحولات الهجومية، مع وجود ثنائي سريع للغاية في الهجوم”.

وعن جاهزية اللاعبين المصابين أكد جوارديولا: “من الممكن أن يكون ستونز متاحًا، ولكن لا توجد فرصة لـ ووكر وإيدرسون، بينما آكي تعرض لإصابة ونتمنى أن يعود سريعًا، لا أعرف متى، ولكنه لن يكون متاحًا في المباريات المقبلة”.

وحول انتقاد اللاعبين على أرض الملعب وأمام الكاميرات أوضح المدرب الإسباني: “أحتاج للكاميرات والأضواء للنوم بارتياح. أحاول دائمًا انتقاد اللاعبين هناك وإخبارهم بمدى سوء حالتهم. خاصة عندما يسجل هالاند ثلاثة أهداف، يجب أن تكون الكاميرات موجهة نحوي”.

وأفاد جوارديولا: “دوجلاس لويز لاعب استثنائي لكننا لم نتمكن من الحصول على تصريح عمل له، إنه الآن في فيلا وأنا سعيد جدًا من أجله”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى