اخبار يلا شوت

حملة قاسية وتفسير زائف.. رابطة الليجا تصدر بيانًا قويًا للرد على شكوى ريال مدريد

أصدرت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لاليجا”، بياناً رسميًا حول الشكوى المقدمة من نادي ريال مدريد ضد الحكم مارتينيز مونويرا على خلفية أحداث مباراة أوساسونا الماضية.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث فاز ريال مدريد بنتيجة 4-2.

اقرأ ايضاً.. لجنة حكام إسبانيا تُصدر بيانًا رسميًا بشأن هتافات جماهير أوساسونا ضد فينيسيوس

وأعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “لاليجا”، رفضها التام لمقاطع الفيديو التي تبثها قناة ريال مدريد فيما يتعلق بالحكام الإسبان.

وجاء في بيان رابطة الدوري الإسباني: “ترى اللجنة المفوضة من رابطة الليجا الإسبانية أن الشكوى التي تم تقديمها هي مظهر آخر للحملة القاسية التي يقوم بها نادي ريال مدريد ضد الحكام الإسبان، بهدف الضغط على المؤسسة المذكورة، من أجل الحصول على ميزة تنافسية مع القرارات التي يجب على المجموعة اتخاذها”.

وأضاف: “كما هو موضح ومعتمد من قبل اللجنة الفنية للحكام، فإن طريقة عمل السيد مارتينيز مونويرا كانت لا تشوبها شائبة وتمت مراجعة القرارات بدقة وفقًا للوائح المعتمدة، أي تفسير آخر يمكن تقديمه هو ببساطة تفسير زائف”.

يذكر أن اللجنة الفنية للحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، أصدرت بياناً رسمياً أمس، وأعلنت دعمها بشكل عام للحكم مارتينيز مونويرا بعد الاتهامات غير العادلة التي وجهها نادي ريال مدريد في شكواه أمام اللجنة.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى