اخبار يلا شوت

دي زيربي يُعلق على مستقبله مع برايتون بعد الخسارة أمام ليفربول

علّق روبرتو دي زيربي، المدير الفني لفريق برايتون، على خسارتهم في مباراة اليوم أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب “الأنفيلد” حيث فاز ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وقال دي زيربي في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لدي احترام كبير وأؤمن كثيرًا بلاعبي فريقي، أعلم أننا نمر بلحظة صعبة ولكني أعرف مستوى الأشخاص داخل غرفة تبديل الملابس”.

وأضاف: “نود أن نجعل جماهيرنا سعيدة مرة أخرى ونحن نعمل من أجل ذلك”.

وعن المحادثات مع مالك برايتون توني بلوم ومستقبله: “أنا محظوظ لأن لدي فكرة واضحة وفي حياتي أقرر دائمًا ما أريد القيام به”.

وأردف: “سأتحدث مع توني والنادي وسنجد حلًا معًا بدون مشاكل، ولكني أعرف مستقبلي وماذا أريد، أريد المنافسة والحفاظ على طموحي عاليًا لأن حياتي هي كرة القدم”.

واستمر: “أريد أن أستيقظ سعيدًا كل صباح وأقاتل للوصول إلى الحد الأقصى، لدي عامين آخرين في عقدي الحالي، لا أحتاج إلى التمديد للعمل مع برايتون الموسم المقبل”.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول تختار أفضل لاعب في مباراة برايتون

وأكد: “يمكنني البقاء، يمكنني العمل في برايتون مع التمديد أو بدونه، لم يتغير شيء، لقد قلت أمس أننا انتهينا من المناقشات حول العقد، ولكن ليس لأنني قررت الرحيل بعد”.

وأوضح: “لا، تركيزي ينصب على برايتون هذا الموسم، والموسم المقبل ولكن قبل أن أبدأ الموسم المقبل أود الحديث والاستماع إلى خطة فريق برايتون، لكني أعتقد أن الأمر جدي”.

وردًا على سؤال حول الضمانات التي سيحتاجها لتوقيع صفقة جديدة مع برايتون، وسط ارتباطه بتدريب ليفربول وبرشلونة وبايرن ميونخ، رد: “ما هو الهدف؟ ما الذي نلعب من أجله؟ لكنني تحدثت بالفعل مع توني بلوم وفي المستقبل سنتحدث عن الخطة التالية التي تخص الموسم المقبل”.

واختتم دي زيربي تصريحاته قائلًا: “لكن علينا أن نكون سعداء، النادي وأنا أيضًا”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى