اخبار يلا شوت

رسميًا | استعدادًا للصفقات.. ليفربول يُعلن تعيين مدير رياضي جديد

أعلن نادي ليفربول لإنجليزي عن تعيين مدير رياضي جديد بعد رحيل الألماني، يورج شمادتكه، يناير الماضي.

ويحاول ليفربول التغيير في الهيكل الإداري الخاص بالفريق الأول، حيث قام بإعادة مايكل إدواردز ولكن في منصب الرئيس التنفيذي بعد رحيله قبل عام تقريبًا من منصب المدير الرياضي.

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز يتوجه بطلب إلى مسؤولي كرة القدم بعد فوز مانشستر يونايتد على ليفربول

ريتشارد هيوز ينضم إلى ليفربول

والآن، تمكن ليفربول من التوصل لاتفاق لتعيين، ريتشارد هيوز، كمدير رياضي جديد للنادي وهو المنصب الذي سيشغله بعد نهاية الموسم الحالي.

وكان هيوز مديرًا تقنيًا في نادي بورنموث ولكنه ترك منصبه من أجل الانضمام إلى ليفربول بداية من الموسم المقبل.

وسيتولى هيوز رسميًا المسئولية في مركز تدريب ليفربول بداية من يونيو 2024/2025، وسيعود للعمل مع إدواردز الذي سبق وتعامل معه في بورتسموث.

وعلق هيوز على توليه المنصب الجديد في موقع ليفربول الرسمي، وقال: “فخور جدًا بحصولي على هذه الفرصة، ليفربول نادٍ فريد من نوعه وممتن لإعطائي تلك الفرصة”.

واستمر: “بالطبع، الجميع يتحدث عن التاريخ العريق لنادي ليفربول ولكن ما يثير اهتمامي هو الحاضر والمستقبل، خاصة بعد تكوين يورجن كلوب لفريق قوي للغاية واعتماده على اللاعبين الشباب بالفريق الأول”.

وأضاف: “أعلم تمامًا حجم التوقعات والمسئوليات التي تأتي مع هذا المنصب، سأعمل مع إدواردز لاتخاذ قرارات تفيد الفريق في المستقبل، هذا ما فعله هذا النادي طيلة الفترة الماضية”.

يأتي تعيين هيوز من قبل ليفربول من أجل التخطيط للموسم الجديد وخاصة الصفقات التي يحتاجها الفريق الإنجليزي وكذلك الاستقرار على المدير الفني بعد رحيل، يورجن كلوب.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى