اخبار يلا شوت

رسميًا.. نجم الأهلي يغيب عن مواجهة سيمبا التنزاني

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، عن غياب نجم الفريق من مواجهة فريق سيمبا التنزاني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي بقيادة كولر، لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع المارد الأحمر حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، ضد سيمبا التنزاني، في مباراة مرتقبة.

ياسر إبراهيم يغيب عن الأهلي أمام سيمبا التنزاني 

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدرب السويسري، إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تصدر مجموعته، فيما جاء سيمبا التنزاني، وصيفًا بمجموعته.

واستقر الجهاز الفني للفريق، على السفر إلى تنزانيا يوم 27 من الشهر الجاري، وقبل مدة كافية من المباراة، للتعود على الأجواء وملاعب التدريب.

إقرأ أيضًا: اعتزال حسن الهيدوس قائد منتخب قطر اللعب دولياً

وأكد الجهاز الطبي، عدم جاهزية ياسر إبراهيم مدافع الفريق لمباراة سيمبا التنزاني الجمعة 29 مارس فى ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح الجهاز الطبي، أن ياسر إبراهيم لا يزال يتعافى من الإصابة التي يعاني منها خلال الفترة الماضية، وسوف يستمر في برنامجه لمدة كبيرة وهو ما يجعله يغيب عن المواجهة المقبلة.

إقرأ أيضًا: بين شوبير وعواد.. حسام حسن يختار حارس منتخب مصر أمام نيوزيلندا

ويعاني ياسر إبراهيم من إصابة قوية فى العضلة الخلفية تعرض لها خلال مباراة ميدياما الغاني بالجولة الخامسة من دوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز الفريق بهدف دون رد.

ويخوض ياسر ابراهيم الفترة الأخيرة من برنامج التأهيلي للتعافي من الإصابة، وسوف يتم تجهيزه لخوض مباراة الإياب في القاهرة يوم 5 أبريل المقبل.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى