اخبار يلا شوت

رغم موافقة هالاند.. موندو تكشف سببب تعثر مفاوضات برشلونة مع المهاجم النرويجي

كشفت مصادر إعلامية إسبانية، عن سبب تعثر مفاوضات نادي برشلونة الإسباني مع المهاجم النرويجي، إيرلينج هالاند، في موسم 2022.

وانتقل المهاجم النرويجي إلى صفوف نادي مانشستر سيتي قادماً من فريق بوروسيا دورتموند الألماني بموسم 2022/2023، بمبلغ 60 مليون يورو كقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع الفريق الألماني.

اقرأ ايضاً.. سبورت: لابورتا يستهدف استغلال هالاند في 2026

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن إيرلينج هالاند وافق على الانتقال إلى برشلونة في موسم 2022، بعد أن سافر تشافي إلى ألمانيا وتحدث مع اللاعب.

وتابعت الصحيفة الإسبانية، أن هالاند كان متحمساً للغاية لارتداء قميص نادي برشلونة، لكن الصفقة تعثرت بسبب الوضع الاقتصادي الذي مر به النادي الكتالوني، حيث انتهى الأمر بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

ورغم رحيله إلى مانشستر سيتي، فإن برشلونة يتطلع إلى الحصول على خدمات هالاند في عام 2026، بناءً على رغبة رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا.

وبحسب ما ورد في الصحف الإسبانية، أشارت بأن، رافائيلا بيمنتا، وكيل أعمال هالاند قد التقى بالمدير الرياضي بنادي برشلونة ديكو في الشهر الماضي.

وتم إخبار وكيل أعمال هالاند، أن النادي الكتالوني يضع المهاجم النرويجي على قائمة تعزيزات الفريق في الميركاتو الصيفي لموسم 2026.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى