اخبار يلا شوت

رودريجو: أعتقد أن مبابي قريب من ريال مدريد.. وسنسبب مشكلة لـ أنشيلوتي

تحدث البرازيلي رودريجو مهاجم ريال مدريد عن عودته للتسجيل، بعدما قاد فريقه للفوز أمام أتلتيك بلباو، وعلّق على المباراة المنتظرة أمام مانشستر سيتي، وإمكانية انضام كيليان مبابي للفريق.

وسجل رودريجو هدفين في فوز ريال مدريد على أتلتيك بلباو بالدوري الإسباني، وسيلاقي النادي الإسباني نظيره مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا بذهاب دور ربع النهائي يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل.

وقال رودريجو في تصريحاته إلى تليفزيون ريال مدريد: “لقد كان يومًا مميزًا للغاية، التسجيل بهذا القميص هو أمر مهم دائمًا ويسعدني، أنا سعيد للغاية بالفوز وبالمباراة التي لعبناها”.

وعن هدفه الأول، أفاد: “إنها لعبة أحب حقًا أن أؤديها، في كل مرة أذهب إلى الداخل وأسجل يعجبني ذلك كثيرًا، أتمنى أن أسجل المزيد من الأهداف بهذه الطريقة”.

وعن مدى أهمية هذه النقاط الثلاث، أشار: “إنها مهمة جدًا، الفوز مهم دائمًا، الآن في المرحلة الأخيرة من الموسم والدوري، يجب علينا دائمًا أن نضيف المزيد لنكون أقرب إلى اللقب”.

اقرأ أيضًا | بعد غياب 232 يومًا.. ميليتاو يُعلق على عودته أمام أتلتيك بلباو ورد فعل جماهير ريال مدريد

وعن عودته للتسجيل وعودة زميله إيدير ميليتاو للمشاركة بعد غياب منذ بداية الموسم للإصابة، أفاد: “الحقيقة هي أنني سعيد بعودة ميليتاو أكثر من سعادتي بالهدفين اللذين سجلتهما، لأنني كنت أعلم أنني سأسجل مرة أخرى، لكن الحقيقة اليوم هي أنه كان يومًا خاصًا لميليتاو”.

وعن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، واقترابه من ريال مدريد، أشار في تصريحاته إلى وسائل الإعلام: “أعتقد أن مبابي قريب كما يقول الصحفيين، وأنا أثق في الصحفيين، لكني لا أعرف ماذا سيحدث”.

وعن مهاجمي ريال مدريد مع وصول مبابي المنتظر، وإندريك، استطرد رودريجو: “هناك الكثير منا ودعونا نرى ما سيقرره المدرب، الموسم المقبل يمثل مشكلة جيدة للمدرب لكني هادئ”.

وأتم بشأن مواجهة مانشستر سيتي المرتقبة بدوري أبطال أوروبا: “حان الدور لمواجهة السيتي مرة أخرى… نحن مستعدون، ستكون مباراة جميلة جدًا وسنرى ما سيحدث”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى