اخبار يلا شوت

رودريجو: تسببت في خوف بعض الأرجنتينيين.. واستعنت بـ طبيب نفسي

كشف الدولي البرازيلي، رودريجو جوس، لاعب فريق ريال مدريد، أنه كان يستشير طبيب نفسي، لمساعدته في تحقيق أهدافه مع النادي الملكي.

رودريجو حقق جميع البطولات الممكنة مع ريال مدريد منذ أن انضم للفريق، خاصة بعدما أصبح من الركائز الأساسية في الهجوم بجانب فينيسيوس جونيور.

وفي تصريحات لصحيفة “جارديان” البريطانية، قال: “اليوم أنا ألعب لأكبر فريق في العالم، إذا كنت لا أتوقع الضغط فهناك خطأ، لن تكون هناك طريقة للاستمرار سوى أنك لا تستطيع تقبل الخسارة، وهذه هي العقلية في ريال مدريد وكذلك منتخب البرازيل، عليك أن تفكر دائمًا في الفوز”.

وأضاف: “لقد استغرقت وقتًا طويلًا للتكيف مع هذا الأمر، وكنت أتحدث لطبيب نفسي لمساعدتي على تحقيق أهدافي، البعض ينظر إلى ذلك بأنه من المحرمات في الرياضة، لكن الأمور تتغير، علينا أن نكون حذرين بشأن صحتنا العقلية، أنصح الجميع وليس اللاعبين فقط بالبحث عن طبيب نفسي”.

طالع أيضًا | في اليوم الدولي للقضاء على العنصرية.. فينيسيوس جونيور يوجه رسالة عبر إنستجرام

وشدد: “والدي هو من اقترح عليّ الذهاب إلى طبيب نفسي، ولم أرغب في ذلك في البداية، لكنه حفزني كثيرًا، ومنذ أن ذهبت، وجدت الطبيبة التي كانت هناك لمساعدتي صديقة وتسمعني جيدًا، وتجد معي الحلول، وكنت أخبرها بأي شيء”.

وواصل: “لقد تعرضت للعنصرية وعانيت منها على وسائل التواصل الاجتماعي من العديد من الأرجنتينيين، لكننا تعقبنا جميع الحسابات التي كتبت الرسائل المسيئة، ولابد أنهم كانوا خائفين في الفترة الأخيرة من رد فعلي”.

وعن العنصرية ضد فينيبسيوس، علق: “عندما يبدأون بمعاقبة الناس ستتغير الأمور، ولكن طالما لم تكن هناك عقوبة، فسوف يستمر كل شخص بهذه الأفعال السيئة”.

وأردف بالحديث عن مواجهة إنجلترا والبرازيل: “تحدثنا كثيرًا أنا وفينيسيوس وكنا نمزح عن هذه المباراة، أقول له إن البرازيل ستفوز، لكنه يرى بأن إنجلترا ستفوز لأن المباراة في ملعبهم، لكننا نعتقد أنها ستكون مباراة كبيرة ورائعة”.

وعن مواجهة زميله بيلينجهام لاعب إنجلترا: “ليس هناك الكثير من اللاعبين الإنجليز في الدوري الإسباني، لكن بيلينجهام مناسبًا تمامًا، لقد وضع كل شيء في مكانه المناسب، الطريقة التي يلعب بها تتناسب بشكل جيد مع خطة لعبنا”.

واختتم: “منتخب إنجلترا أيضًا قوي للغاية، يمكنني أن أضعهم ضمن أفضل 3 منتخبات في العالم، إنه فريق جيد جدًا، ويمتلك الكثير من اللاعبين الرائعين ومعظمهم يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى