اخبار يلا شوت

ريال مدريد يصدر بيانًا شديد اللهجة بشأن فينيسيوس جونيور

أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسميًا، منذ قليل، بشأن نجم الفريق فينيسيوس جونيور بعد ما حدث في مباراة السبت الماضي أمام أوساسونا.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث فاز ريال مدريد بنتيجة 4-2.







وأكد ريال مدريد في بيانه أن فينيسيوس جونيور كان عرضة للإهانات العنصرية من جديد.

وقال النادي في بيانه: “بعد الإهانات الخطيرة التي وجهت مرة أخرى للاعبنا فينيسيوس جونيور، قررنا في هذه الحالة خلال المباراة الأخيرة في الدوري التي لعبها فريقنا في آل سادار، تقدمنا بشكوى إلى لجنة الانضباط بالاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم ضد حكم المباراة خوان مارتينيز مونويرا، نتيجة الإهمال في صياغة تقرير الحكم، لقد تجاهل هذا الحكم طوعًا وعمدًا الإهانات والصيحات المهينة الموجهة بشكل متكرر تجاه فينيسيوس جونيور، على الرغم من تحذيره بإصرار من قبل لاعبينا في نفس الوقت الذي كانت تحدث فيه”.

اقرأ أيضًا | هنري يعلق على قرار ريال مدريد بشأن أولمبياد باريس.. ويثير الغموض حول موقف مبابي

وتابع ريال مدريد في بيانه :”قدمنا أيضًا شكوى إلى الهيئة الفيدرالية فيما يتعلق بالإهانات والصيحات المهينة، واحالتها إلى اللجنة الحكومية لمكافحة العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب في الرياضة، حتى يتمكن من التعرف على المسؤولين عن تلك الإهانات ومعاقبتهم”.

وأضاف :”في ضوء هذه الأحداث المؤسفة التي وقعت في ملعب آل سادار، قمنا بتوسيع الشكوى التي تقدمنا بها يوم الجمعة الماضي، 15 مارس، إلى مكتب المدعي العام للدولة ضد جرائم الكراهية والتمييز، بسبب الإهانات العنصرية والكراهية الموجهة ضد فينيسيوس جونيور في محيط الملعب الأولمبي في مونتجويك وملعب ميتروبوليتان في مدريد، مطالبين بالتعرف على الجناة”.

واختتم النادي الإسباني: “يدين ريال مدريد مرة أخرى هذه الهجمات العنيفة للعنصرية والتمييز والكراهية، ويطالب باتخاذ الإجراءات اللازمة، مرة واحدة وإلى الأبد، من أجل القضاء على العنف الذي يعاني منه لاعبنا فينيسيوس جونيور”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى