اخبار يلا شوت

سيميوني: لا أبحث عن أعذار الهزيمة أمام برشلونة.. ولا أفكر في دوري أبطال أوروبا

أكد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، أنه لن يبحث عن أعذار للهزيمة أمام برشلونة في منافسات الدوري الإسباني، خاصة وأن فريقه أتى من مباراة قوية أمام إنتر ميلان امتدت لضربات الجزاء بدوري أبطال أوروبا.




وتعرض أتلتيكو مدريد للهزيمة على ملعبه بثلاثة أهداف دون مقابل، أمام برشلونة، في الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإسباني، مساء الأحد.







وقال سيميوني في تصريحات نشرتها صحيفة “آس” الإسبانية: “لقد كانوا متفوقين، وأقوياء في مواقف الهدف الأول”.

وأضاف: “حصلنا على فرصة الهدف الأول من باريوس، ثم موراتا وكان بإمكاننا تعديل النتيجة، كان الأمر مهمًا”.

وتابع: “الهدف الثاني لـ برشلونة أخرجنا مباشرة من المباراة، لقد جئنا من جهد كبير (أمام إنتر ميلان في دوري الأبطال)، لا يمكنني أن أشكو من اللاعبين، لقد بذلوا أقصى ما في وسعهم، ولم يكن هناك شيء أكثر من ذلك”.

وواصل سيميوني تصريحاته: “علينا الهدوء والضغط من أجل المركز الرابع، سيكون الأمر معقدا وصعبًا، السنوات تمر والفرق تتحسن وعلينا أن نتحسن”.

وأكمل: “لا أحب البحث عن أعذار، الواقع على ما هو عليه، لقد كانت 120 دقيقة جميلة (في دوري الأبطال أمام إنتر ميلان)، وكانت مباراة رائعة، لقد بذلوا كل ما في وسعهم”.

اقرأ أيضًا | تشافي: طردي أمام أتلتيكو مدريد لم يكن عادلًا.. ولا أحد يرتاح في برشلونة

وأردف: “حاولنا العثور على الطاقة، لكن تقدم برشلونة 0-2 حرمنا من الطاقة التي كان من الممكن أن ندفع بها، هذه هي كرة القدم، لقد كانوا أقوياء، ونحن نهنئهم”.

وأكد سيميوني: “نحتاج الكثير للتحسن، الفرق تتحسن وعلينا أن نفعل ذلك أيضًا، هذا هو الطريق، وسوف نعمل وفقًا لذلك، في الدوري علينا أن نخطو خطوة أخرى، هناك مباراة صعبة للغاية ضد فياريال”.

وعن إمكانية تأهل فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يلاقي بوروسيا دورتموند في ربع النهائي، أتم سيميوني: “أنا لا أفكر في ذلك، الآن للراحة (بفترة التوقف الدولي)، لقد كان شهر يناير وفبراير مكثفين ونستعد لزيارة فياريال”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى