اخبار يلا شوت

سيميوني يكشف موقف جريزمان من المشاركة أمام برشلونة.. ويصرح: دورتموند يشبهنا

كشف المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، عن موقف أنطوان جريزمان من المشاركة أمام برشلونة في منافسات الدوري الإسباني.




ويواجه نادي برشلونة نظيره أتلتيكو مدريد، في منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني، على ملعب “ميتروبوليتانو”، غداً الأحد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.







ويحتل برشلونة المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا، برصيد 61 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 55 نقطة.

اقرأ ايضاً.. تشافي: باريس سان جيرمان مرشح للتأهل في دوري الأبطال.. وسعيد من أجل أتلتيكو مدريد

وقال دييجو سيميوني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “علينا أن نركز على مباراة الغد، برشلونة فريق يلعب بشكل جيد للغاية، نحن نعرفهم جيدًا لأنهم ألحقوا بنا الأذى في المباريات الأخيرة”.

وتابع سيميوني: “الدوري الإسباني يتطلب منا أن نكون مُركزين، البطولة معقدة لأن أتلتيك بلباو يقدم أداءً جيداً جداً والريال قادم بقوة أيضاً، نأمل أن نصل بالمباراة إلى المستوى الذي نعتقد أننا قادرون به على تحقيق نتيجة إيجابية”.

وعن مساهمة دكة البدلاء في تسجيل الأهداف: “أعتقد أننا أحد الفرق التي تضم أفضل لاعبي كرة القدم الذين يدخلون كبدلاء، في كل مرة يحدث هذا يستفيد الفريق، نحن نثق بالمجموعة”.

وعن جواو فيليكس أوضح سيميوني: “أنا أحترم اللاعبين الذين يلعبون لفرق أخرى لكن لا أفكر في أي منهم ولن يكون هذا استثناءً، نحن نفكر في كيفية تعافي لاعبينا من الجهد الكبير الذي بذلوه ضد إنتر، لقد لعبوا مباراة رائعة ستبقى في الذاكرة، وآمل أن يستمر ذلك وأن نتمكن من لعب مباراة رائعة غداً”.

عن جاهزية أنطوان جريزمان للمباراة واصل سيميوني: “سنقوم بتقييم حالة جريزمان غداً، وبناء على ما يشعر به سنقرر ما هو الأفضل للفريق وله”.

وعن ممفيس ديباي: “أعتقد أنه في بعض المباريات منذ البداية كان يؤدي بشكل جيد للغاية، يمر لاعبو كرة القدم بمراحل يمكنهم القيام بها بشكل جيد وقد لا يقومون بذلك بشكل جيد، لكنه لاعب كرة قدم رائع، لقد قلنا لفترة طويلة إننا في حاجة إليه”.

وأضاف سيميوني: “ممفيس تعرض للعديد من الإصابات التي منعته من الحصول على الاستمرارية، نحن بحاجة إليه كما فعل في المباراة السابقة عندما كان قويًا وعدوانيًا ومكثفًا”.

وعن مواجهة دورتموند في دوري الأبطال: “نحن نعلم جيدًا الأجواء التي ستنتظرنا في مباراة الإياب ونحتاج إلى تقديم مباراة رائعة في مباراة الذهاب، إنهم منافس صعب وقاتلوا بشكل جيد للغاية في الدوري الموسم الماضي، وهذا العام هو يشبهنا بشكل أو بآخر في الترتيب، ستكون مباراة صعبة”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى