اخبار يلا شوت

صانع فريق أحلام كلوب.. مايكل إدواردز يقترب من العودة إلى ليفربول

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن موافقة مايكل إدواردز على العودة إلى ليفربول، بعد المفاوضات مع ملاك النادي، خلال الصيف المقبل.

ورحل إدواردز عن منصبه كمدير رياضي لليفربول في صيف 2022 بعد 11 عامًا قضاها في النادي. منذ مغادرته، قام بتأسيس شركته الاستشارية الخاصة.

خلال فترة عمله مع ليفربول كمدير رياضي، اكتسب سمعة كبيرة، لدوره في المفاوضات مع محمد صلاح وفان دايك وأليسون، ورحيل فيليب كوتينيو مقابل 142 مليون جنية إسترليني إلى برشلونة، وساعد النادي في الحصول على أقصى الأرباح والتعاقدات.

طالع أيضًا.. تقارير: ليفربول يحدد سعر بيع محمد صلاح المناسب في الصيف

موقع “ليفربول إيكو” البريطاني، أكد بأن مايكل إدواردز وافق على العودة إلى ليفربول في الصيف المقبل، حيث أن صاحب الـ44 عامًا اقتنع بالمفاوضات مع مُلاك النادي FSG.

إحدى المهام الأولى لـ إدواردز ستكون تعيين مدير رياضي جديد، حيث سيعود بمنصب المدير التنفيذي، ومن المتوقع أن يكون ريتشارد هيوز هو الذي سيشغل ذلك المنصب، بعد إعلانه الرحيل عن بورنموث، والثنائي صديقان منذ فترة طويلة.

بالإضافة إلى ذلك، سيبحث إدواردز أيضًا عن تعيين خليفة يورجن كلوب، مع الارتباط بشكل قوي بـ تشابي ألونسو، احد المرشحين المفضلين ليحل محل الألأماني، مع تطوره الكبير مع فريق باير ليفركوزن هذا الموسم.

مايكل إدواردز رفض العديد من العروض من مانشستر يونايتد وتشيلسي، بعدما بدأ نادي ليفربول التفاوض معه، من جانب جون هنري مالك النادي.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى