اخبار يلا شوت

فيديو | شجار لفظي بين لاعب برشلونة ومشجع بسبب إهانته

تعرض إينييجو مارتينيز مدافع فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، لمضايقات من أحد صناع المحتوى في إسبانيا، أثناء سيره بسيارته صباح اليوم.

اللاعب الإسباني خاض مباراة الفريق الماضية ولعب 90 دقيقة ضد لاس بالماس، وشارك في فوز برشلونة بهدف نظيف سجله رافينيا.

وانتشر فيديو للاعب الإسباني، وهو ينزل من سيارته، ليذهب إلى شاب أهانه، وقال له: “إنها آخر مرة تصفني فيها بالغباء، آخر مرة تهينني فيها، وصديقك نفس الشيء، هل سمعت أم لا؟ إنها الأخيرة ولا تكن مغرورًا”.

طالع أيضًا.. رومانو يكشف أول الراحلين عن برشلونة في الصيف

صحيفة “موندو ديبورتيفو، أشارت إلى أن الشاب الذي ذهب له مارتينيز، هو “تيكتوكر” أو صانع محتوى، كان يتواجد حول ملعب سيوتات ديبورتيفا خوان جامبر، مقر تدريبات برشلونة، للحصول على بعض الصور والتوقيعات من نجوم النادي الكتالوني أثناء الخروج.

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن اللاعب الإسباني قد يكون شاهد فيديو يتم وصفه فيه بالغبي من قبل هذا الشاب، أو أنه هتف ضده أثناء الخروج، خاصة وأن الفيديو المصوّر الذي يظهر فيه إينييجو مارتينيز، كان رد فعل أثناء نزوله من السيارة.

وأشارت أيضًا الصحيفة، إلى أن هذه ليست الحادثة الأولى التي تحدث خارج منشآت برشلونة، فقد سُرقت ساعة ثمينة لـ ليفاندوفسكي من قبل بينما كان يريد أحد المشجعين أن يوقع لهم، كما حاول أن يتسلق بعض المشجعين سيارة أومتيتي في 2021 عندما وقف للتوقيع لهم.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى