اخبار يلا شوت

فينيسيوس يتحدث عن تألق إندريك وحلم اللعب في سانتياجو بيرنابيو بقميص البرازيل

ارتبط دائمًا اسم الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ريال مدريد، بالعنصرية، بسبب ما يحدث معه خلال مباريات النادي الملكي وتحديدًا بالدوري الإسباني.

فينيسيوس جونيور حصل على كارت أصفر في مباراته الأخيرة بين ريال مدريد وأوساسونا، قبل فترة التوقف الدولي، وسيغيب عن المباراة القادمة للإيقاف، وذلك بسبب هتافات الجماهير.

وتواجد فينيسيوس في المؤتمر الصحفي لمباراة البرازيل وإسبانيا، التي ستقام غدًا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، لمواجهة العنصرية.

ولم يتمالك البرازيلي دموعه أثناء الأسئلة التي كانت جميعها تخص العنصرية، وهو ما جعله يبكي بشدة أثناء الإجابات، مشيرًا إلى أنه فكر في اعتزال كرة القدم.

جانب آخر من المؤتمر، تحدث خلاله فينيسيوس عن الشاب إندريك الذي سجل هدف الفوز أمام إنجلترا السبت الماضي، قبل انضمامه بشكل رسمي إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

وقال فيني: “أنا سعيد جدًا بمرافقة إندريك في المنتخب، سوف يفعل أشياء عظيمة في كرة القدم، إنه ينضج ويحقق بالفعل أشياء رائعة، والوصول إلى ريال مدريد في سن مبكر أمر مهم للغاية”.

وشدد: “الأمر معقد بعض الشيء بسبب الانتقادات والضغوطات التي يتعرض لها، لكننا سنكون هنا لمساعدته من أجل التأقلم والتألق في ريال مدريد”.

وعن اللعب في سانتياجو بيرنابيو أمام إسبانيا، قال: “اللعب على أرضنا بقميص البرازيل هو حلم أصبح حقيقة، سانتياجو بيرنابيو هو منزلنا، والمباراة أمام إسبانيا ستجعل هناك إثارة كبيرة”.

واختتم: “نحن نواجه فريقًا رائعًا للغاية، زملائي في ريال مدريد وكذلك باقي عناصر المنتخب، إسبانيا بها العديد من المواهب الرائعة، مباراة استثنائية سنحاول الفوز بها بأي طريقة”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى