اخبار يلا شوت

كانسيلو يوجه رسالة بشأن مستقبله مع برشلونة

وجه الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، جواو كانسيلو، رسالة غير مباشرة بشأن مستقبله مع العملاق الكتالوني بعد نهاية الموسم الحالي.

ويلعب كانسيلو مع برشلونة على سبيل الإعارة منذ بداية الموسم من صفوف مانشستر سيتي وحتى 30 يونيو، ولكن بقاءه في “كامب نو” ليس مضمونًا.

رغبة اللاعب كما أشارت الصحافة الكتالونية هي البقاء في برشلونة، خاصة وأن كانسيلو ليس ضمن خطط مانشستر سيتي ومدربه، جوارديولا، في المستقبل.

اقرأ أيضًا | تشافي: قرار رحيلي أفضل من إقالتي.. والضغط على ريال مدريد ليس بيد برشلونة

كانسيلو

ولكن مانشستر سيتي يريد التخلص من كانسيلو بالبيع النهائي، ولن يستطيع برشلونة تلبية طلباته المادية في ظل أزمته الحالية وليس لديه حل سوى تمديد الإعارة لموسم آخر.

هذا ما فتح الباب أمام العديد من الأندية الخارجية خاصة في الدوري السعودي الذي بات يجذب العديد من النجوم في القارة الأوروبية، وهو ما يهدد بقاء اللاعب.

ولكن كانسيلو استخدم حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام” وكتب رسالة غير مباشرة بشأن مستقبله: “إنه لمن دواعي سروري دائمًا اللعب لهذا النادي”، بعد فوز أمس أمام لاس بالماس في الدوري الإسباني.

ويبدو وأن هذه إشارة واضحة برغبة كانسيلو في الاستمرار بقميص برشلونة في الموسم المقبل، وبالتأكيد، يتمنى حل الأمر بين جميع الأطراف.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى