اخبار يلا شوت

كانسيلو يوضح رغبته بشأن مستقبله مع برشلونة.. ويؤكد: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تحدث جواو كانسيلو، لاعب فريق برشلونة المُعار من نادي مانشستر سيتي، عن مستقبله، مع اقتراب فترة إعارته من النهاية.




وانضم كانسيلو إلى برشلونة قادمًا من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة، الصيف الماضي، لمدة موسم.







وغاب كانسيلو عن مباراة الأحد ضد أتلتيكو مدريد بسبب مشاكل بدنية، حيث فاز برشلونة بنتيجة 3-0.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تفاصيل حديث كانسيلو، الذي أجراه مع قناة “RTP” قبل بضعة أسابيع بمناسبة استدعائه لمنتخب البرتغال في فترة التوقف الدولي الحالي.

وقال كانسيلو: “العودة إلى بنفيكا؟ الأمر ليس مستبعدًا، أريد حقًا اللعب مع بنفيكا، أريد ذلك حقًا، لكني أرغب في قضاء عامين أو ثلاثة أعوام أخرى هنا برشلونة”.

وأضاف: “أنا سعيد لوجودي في برشلونة، هذا هو النادي الذي أردت دائمًا أن أكون فيه، هو النادي الذي أحببته دائمًا بعد بنفيكا، بيبي أخبرني ذات مرة أنني لاعب ينتمي إلى ريال مدريد، وأنا أخبرته أنني برشلوني، أنا حيث أردت دائمًا أن أكون”.

وعن علاقته بمدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، والتي شابهها بعض السوء قبل رحيل اللاعب عن حامل لقب الدوري الإنجليزي، قال: “ليس لدي أي استياء تجاه بيب”.

اقرأ أيضًا.. سبورت: تشافي مهدد بالغياب عن مباراة برشلونة وريال مدريد

وأضاف: “هناك أشياء لم نتفق بها، وأخبرته بذلك، وأخرى لم يوافق عليها وأخبرني بها، إنه أفضل مدرب في العالم، الحياة مستمرة، أنا سعيد جدًا هنا في برشلونة”.

وفيما يتعلق بمنتخب البرتغال، قال: “بالنسبة لي، تمثيل البرتغال يمثل فخرًا دائمًا لي، آمل أن أتمكن من القيام بذلك في اليورو، لم أحقق ذلك بعد، لم ألعب في كأس أوروبا الأخيرة بسبب كورونا، آمل أن أتمكن من ذلك”.

وأكد: “نستطيع مواجهة أي فريق في العالم، سنكون قادرين على القيام بذلك هذا العام، التوقعات عالية جدًا”.

واستمر: “لدي انطباعات جيدة عن المدرب، روبرتو مارتينيز، لقد استقبلني بطريقة مثالية، إنه مدرب حديث، يحب الفريق الهجومي، يمنحنا الكثير من الحرية، يعرف كل لاعب بالضبط، إنه مدرب يحلل المنافسين ومبارياتنا في الأندية”.

واستطرد: “إنه كتالوني، لديه ثقافة لعب أحبها، أنا ظهير هجومي، أحب اللعب الهجومي، لقد تعلم البرتغالية وحاول التحدث بالبرتغالية معنا”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى