اخبار يلا شوت

كلوب: لا أفكر في منافسة ليفربول مع مانشستر يونايتد.. لست هذا الشخص

يرفض يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، فكرة أن التنافس بينهم وبين مانشستر يونايتد أكبر أو أكثر أهمية مما هو عليه مع الفرق الكبرى الأخرى.




جاءت تصريحات كلوب قبل مباراة ليفربول المرتقبة اليوم ضد مانشستر يونايتد، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.







ويمتلك كل من مانشستر يونايتد وليفربول 67 لقبًا لكل منهما، حيث يسعى كلاهما إلى التفوق على الآخر.

وقال كلوب في إشارة إلى تعهد أسطورة مانشستر يونايتد السير أليكس فيرجسون بإطاحة ليفربول: “أعرف العبارة الشهيرة لكن كان لدي أشياء أخرى أفكر فيها غير مانشستر يونايتد عندما أتيت”.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “في عامي الأول هنا، فاز ليستر بالدوري، ثم تشيلسي ومانشستر سيتي، لذلك لا شيء (خطط خاصة) مع مانشستر يونايتد”.

وواصل: “لست أنا من يفكر في أي شخص آخر، إذا واجهنا مانشستر يونايتد، نعم سأفكر في تلك المواجهة، إذا لم نواجههم، يمكنهم أن يفعلوا ما يريدون، ليس لدي أي علاقة بهذا، لا أستطيع التأثير عليه”.

اقرأ أيضًا | موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي.. والمعلق

واستمر: “لم أفكر في المنافسة، لقد جئت إلى هنا وخضت مباراة ضد توتنهام في لقائي الأول، كان ذلك كافيًا، أنا لست ذكيًا لدرجة أنني أستطيع التفكير في العديد من الأشياء المختلفة”.

وأردف: “لقد علمت أن ليفربول فاز الآن بمعظم الألقاب لأنه تم إخباري بذلك، ولكن بعد ذلك نسيت ذلك!‌ إنه أمر مهم بالتأكيد، لكن طالما أنه لا يزال بإمكاننا الفوز بشيء ما، فأنا لا أحسب البطولات”.

وتابع: “أعتقد أننا خسرنا مباراتنا الأولى أمام مانشستر يونايتد، هل كان هدف واين روني؟ اعتقدت أننا كنا أفضل لكنهم فازوا بالمباراة، أتذكر ذلك، لكن بالنسبة لي، لا يمكنني أن أبدأ تطوير النادي بالتفكير في من هو هناك ومن أريد الوصول إليه”.

 

 




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى