اخبار يلا شوت

لابورتا: سيعاقبون برشلونة إذا فعلنا مثل ريال مدريد.. وعلاقتنا حاليًا ليست جيدة

علق رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، على ما يقوم به غريمه ريال مدريد على شاشة قناته الرسمية تجاه الحكام خلال الموسم الحالي.

وتنتقد قناة ريال مدريد الحكام قبل وبعد المباريات، مما أثار الجدل حول مدى تأثير ذلك على قراراتهم في مباريات الملكي في الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا.. لابورتا يعلق بقوة على مستقبل أراوخو مع برشلونة

لابورتا

وتحدث لابورتا عن ما تفعله قناة ريال مدريد في حواره مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية: “أشعر بالغضب لأن ما يفعلونه أمر مخزٍ”.

وتابع: “يجب على المسئولين والمنظمين للبطولات المحلية التدخل، لأن ما يفعلونه يؤثر، يحاولون التأثير على الحكام كل جولة بين الحين والآخر”.

واستمر: “لقد تحدث بعض المسئولين عما يحدث بالفعل، اعتقد أنهم يدرسون الأمر، تخيل لو برشلونة هو من قام بذلك، لتمت معاقبتنا”.

وواصل تصريحاته: “أعتقد أن ريال مدريد يستحق عقوبة مثالية على ما يفعلونه، لا أتفق على الإطلاق مع الطريقة التي يتصرفون بها، لأنها قد تؤثر على نزاهة المنافسة”.

وعن علاقة برشلونة مع ريال مدريد بالوقت الحالي: “ليست جيدة، خاصة بعد دخولهم في قضية نيجريرا (فساد الحكام)، بجانب أن ما يفعلونه على قناتهم إنحراف في نفس الوقت”.

وتم اتهام برشلونة قبل عام وأكثر بأنه كان يؤثر على الحكام من خلال التعامل مع نائب رئيس لجنة الحكام السابق، خوسيه نيجريرا، لطلب تقرير في كيفية التعامل مع الحكام مع دفع أموال، ولكن حتى الآن ورغم التسريبات، لم يتم إثبات أي شيء ضد النادي الكتالوني.

واستمر: “لقد طلب ريال مدريد أن يكون هناك تحقيق في القضية وليس هناك دليل على أي شيء ولن يكون، لم يتم إثبات أي شيء ضدنا، كل ما حدث أننا طلبنا استشارة فنية، لكنهم يحاولون اتهامنا بالتأثير على الحكم والعكس هو الصحيح”.

وبسؤاله “هل هذا يؤثر على مشروع دوري السوبر الأوروبي؟”: “لا، هذه قضية أخرى اقتصادية في المقام الأول، لدينا حكم ولو كنا بدأنا هذه البطولة، لحصلنا على ملايين كثيرة في آخر عامين، اعتقد أنها ستبدأ في عام 2025 وستكون مسابقة جذابة للغاية للجميع”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى