اخبار يلا شوت

لابورتا يلمح إلى إمكانية بقاء تشافي ويؤكد: برشلونة فوق الجميع

ألمح رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، إلى إمكانية بقاء تشافي هيرنانديز مع برشلونة في الموسم القادم.

وأوضح رئيس النادي الكتالوني في تصريحات صحفية، أن برشلونة سيقاتل على الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني هذا الموسم.

اقرأ ايضاً.. لويس إنريكي يوضح موقفه من العودة إلى تدريب برشلونة

وقال خوان لابورتا في حوار صحفي أجراه مع صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: “لقد أخبرت تشافي أن جميع المدربين يرغبون في الانضمام إلى برشلونة لكننا لم نقدم أي عروض حتى الآن لأي مدرب”.

وأضاف لابورتا: “أكدت لـ تشافي أننا نحترم قراره ونحن نتحسن باستمرار، منذ ذلك الحين نحن نفوز ونحقق أهدافنا ونشعر بأن شيء ما قد يحدث هنا”.

وأردف: “أرغب في استمرار تشافي في برشلونة، الآن هو ما زال يقول بأنه سيغادر في نهاية الموسم. لكن سنرى. لن نضغط على أنفسنا لأن الوضع ممتاز حالياً”.

وواصل لابورتا: “أطلب من أولئك الذين لا يؤمنون أن يسمحوا لنا بالعمل، وهذا ما نفعله، أنا أصر: دعونا نحلم. نحن نحلم بشيء ليس خيالاً بل أصبح اليوم حقيقة. نحن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وأمامنا مباراة صعبة للغاية أمام باريس”.

وتابع: “لدينا الآن فريق متحمس جدًا، يتولى الشباب بشكل متزايد دورًا قياديًا أكبر واللاعبين الأكثر خبرة يقومون بذلك أيضًا، أصبحت غرفة تبديل الملابس أقوى وأكثر تنسيقًا وذات أهداف واضحة، دعونا نعمل”.

وأتم: “سنقاتل من أجل الفوز، في النهاية قد نفوز أو نخسر لكن على الأقل سنكون قد عشنا لحظات جميلة جدًا في تاريخ برشلونة، نحن الآن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونأمل في التأهل إلى الدور نصف النهائي ثم سنرى”.

وأكمل لابورتا: “نحن على بعد 8 نقاط من صدارة الدوري الإسباني ولم نستسلم، ولهذا السبب نحن بالفعل في المركز الثاني. نحن في وضع يسمح لنا بملاحقة المتصدر”.

عن مشاركة الشباب مع الفريق الأول: “هذه أحد الجوانب الإيجابية لـ تشافي. سيتم تذكره لذلك، ونأمل أن نتذكره لأشياء أكثر، تشافي أظهر شجاعته، هو يأتي من لاماسيا وهو يقول “لاماسيا لا تخذلك أبداً”.

وعن إمكانية عودة لويس إنريكي إلى برشلونة أجاب لابورتا: “أحب لويس كثيرًا، هو يتمتع بشخصية جيدة جدًا وأنا أحب هذا النوع من الأشخاص، لكننا لم نتحدث مع لويس أو أي شخص آخر بسبب الاحترام الذي نكنه لتشافي”.

وأوضح لابورتا: “أقول لمن يريد القدوم إلى برشلونة أن عليه الانتظار حتى النهاية لأننا لن نفعل أي شيء حتى يتخذ تشافي القرار”.

وبين لابورتا: “حال رحيل تشافي عن برشلونة، يجب على المدرب القادم أن يتكيف مع هيكلنا. لا يمكن أن كل مدرب يأتي يغير الهيكل. برشلونة فوق جميع المدربين واللاعبين والرؤساء والمدراء”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى