اخبار يلا شوت

لاعب ليفربول الشاب: محمد صلاح مُلهمي.. وأريد توجيه هذا السؤال له

يرى جايدن دانس، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي ليفربول، أن محمد صلاح هو المُلهم بالنسبة له، وذلك بعدما جدد عقده مع الريدز.




جايدن دانس الذي شارك مع ليفربول خلال الفترة الماضية في دقائق أكثر بسبب الإصابات التي كان يعاني منها الفريق، قرر النادي توقيع عقد طويل الأمد معه.







وقال جايدن في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: “محمد صلاح نموذج يحتذى به، هو الرجل الذي تتطلق إليه لتسجيل الأهداف، والحصول على التمريرات الحاسمة، تريد أن تصبح مثله”.

طالع أيضًا | كلوب: لا أفكر في منافسة ليفربول مع مانشستر يونايتد.. لست هذا الشخص

وأضاف: “مجرد وجود محمد صلاح في فريقك يعد مصدر إلهام كبير باالنسبة لي، لقد شاهدته دائمًا يسجل الأهداف، ودائمًا ما كنت أشاهده وهو ينتج بكل ما لديه للفريق، وكنت أسأل نفسي، كيف يمكنه القيام بذلك باستمرار، إنه أمر رائع أن يتواجد في فريقنا، وباعتباري لاعبًا شابًا، فإنك تتطلع إليه وتحاول الاستفادة منه قدر الإمكان”.

وواصل: “يجب أن أسأل محمد صلاح كيف يفعل ذلك، ولكن إذا كان هذا هو تخميني، فسأقول إنه على الأرجح الاتساق والحفاظ على مستواه، لأنه يعمل دائمًا بجد”.

وأردف جايدن دانس: “كما ترون، فهو يحصل دائمًا على حمام جليدي بعد التدريبات للاستشفاء والتعافي، وفي التدريبات يعمل بجد، وفي صالة الألعاب الرياضية يعمل بالساعات، ويقوم بأشياء إضافية دائمًا، هذا هو اللاعب المحترف حقًا، لم أتحدث معه كثيرًا، ولكن عندما أنظر إليه من الخارج أكون منبهرًا”.

واختتم: “محمد صلاح لاعب رائع ملهم وأريد أن أصبح مثله، أردي أن أصبح ثابتًا وأكون قادرًا على تقديم لحظات مثل التي يقدمها، للوصول إلى مستواه عليّ أن أبذل الكثير من الجهد”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى