اخبار يلا شوت

لجنة حكام إسبانيا تُصدر بيانًا رسميًا بشأن هتافات جماهير أوساسونا ضد فينيسيوس

أصدرت اللجنة الفنية للحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بياناً رسميًا حول الشكوى المقدمة من نادي ريال مدريد بشأن وجود هتافات عنصرية ضد لاعبها البرازيلي، فينيسيوس جونيور، في مباراة أوساسونا الأخيرة.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني، حيث فاز ريال مدريد بنتيجة 4-2.

وأكد ريال مدريد في بيانه أن فينيسيوس جونيور كان عرضة للإهانات العنصرية من جديد، قبل أن يحصل على بطاقة صفراء من الحكم في نهاية الشوط الأول.

اقرأ ايضاً.. أوساسونا يرد في بيان رسمي على ريال مدريد وينفي الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس

وجاء في بيان اللجنة الفنية للحكام: “تود اللجنة الفنية للحكام في الاتحاد الإسباني لكرة القدم التعبير عن دعمها الكامل وغير المشروط لحكم الدرجة الأولى السيد خوان مارتينيز مونويرا، بعد الاتهامات غير العادلة التي وجهها نادي ريال مدريد لكرة القدم في شكواه أمام لجنة المنافسة”.

وأضاف البيان: “ويشير النادي المذكور (ريال مدريد) إلى سلسلة من الهتافات الجماهيرية التي واجهها لاعبوه ومن بينهم فينيسيوس. يجب أن نوضح أنه بعد مراجعة التسجيلات الصوتية للمباراة، لم يتم سماع أي إشارة ضد أي لاعب في نادي ريال مدريد. فيما يتعلق بهذه المسألة، ولم يقم مندوب النادي بعد المباراة بإبلاغ الحكم بأي حادث يتعلق بهذه الهتافات”.

وأشار البيان: “ومع ذلك، تريد لجنة الحكام أن تُذكر أنه لا يمكن للحكم أن يُبَلغ عن أي حادثة تحدث بإستثناء تلك الأحداث التي وقعت قبل وأثناء وبعد المباراة في الملعب أو في أي مكان آخر في المنشآت الرياضية أو خارجها”.

وأختتم البيان: “وأخيرا، تريد اللجنة الإشارة إلى أنها الأكثر مشاركة في مكافحة جميع أنواع العنف والعنصرية وكراهية الأجانب والتعصب”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى