اخبار يلا شوت

ماجواير يشبه لاعب مانشستر يونايتد بـ بيلينجهام: ناضج ويتعامل ببراعة

أشاد هاري ماجواير بأحد زملائه في فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، ومنتخب بلاده إنجلترا، وشبه موهبته بـ جود بيلينجهام نجم ريال مدريد الإسباني.

ويتواجد ماجواير في معسكر المنتخب الإنجليزي استعدادًا لمباراة ودية أمام البرازيل وأخرى أمام بلجيكا.

وامتدح ماجواير زميله في مانشستر يونايتد، كوبي ماينو، الذي شارك لأول مرة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد ضد إيفرتون في نوفمبر.

اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا أثبت نفسه في خط الوسط، وتم استدعاءه للمنتخب الإنجليزي.

وقال ماجواير في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” البريطانية: “من الواضح لتلعب في بطولة كبرى أمر كبير وعليك أن تتمتع بالخبرة، ولكن أيضًا الأولاد الصغار يأتون إلينا وأحيانًا يلعبون دون خوف ويمكنهم التفوق بهذه الطريقة”.

وأضاف بشأن ماينو: “ليس لدي أي مخاوف على الإطلاق، إنه أمر لا يصدق أنه يبلغ من العمر 18 عامًا فقط، إنه ناضج جدًا، إنه يشبه إلى حد ما جود بيلينجهام عندما كان صبيًا صغيرًا، لديه عقل ناضج، لم يكن لدي أي مخاوف”.

اقرأ أيضًا | مانشستر يونايتد يستهدف ساوثجيت.. و3 أندية تنتظر تين هاج

وأكد ماجواير: “أرى يومًا بعد يوم قدرته في التدريب، إنه يريد فقط أن يعمل بجد ويقوم بعمل جيد، لقد هنأته وقلت إنه يستحق ذلك، عليه أن يستمر في ذلك ويتأكد من أنه يستمتع بوقته”.

واستطرد: “إنه يمتلك كل شيء، يمكنه التعامل مع الكرة ببراعة، إنه قوي حقًا، ويمكنك رؤية التقدم الذي يحرزه في لعب هذا الدور، خاصة مع مانشستر يونايتد”.

وأشار: “اسمع، لدينا الكثير من لاعبي خط الوسط الجيدين في هذا البلد في الوقت الحالي، والعديد من اللاعبين الذين كانوا هناك وفعلوا ذلك، وأظهروا أنهم قادرون على القيام بذلك في البطولات الكبرى”.

وأتم “سيواصل العمل الجاد، وأنا متأكد من أنه سيفعل ذلك، لأنه فتى عظيم، إنها أوقات مثيرة له ولعائلته، سنرى إلى أين ستصل الأمور”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى