اخبار يلا شوت

ماركا: رغم تألقه.. بقاء كوبارسي غير مضمون في برشلونة

ظهر باو كوبارسي المدافع الشاب في الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة بمستوى متألق خلال الموسم الحالي تحت قيادة المدرب، تشافي هيرنانديز.

وبسبب أداء اللاعب صاحب الـ 17 عامًا، أصبح برشلونة يفكر في كيفية الحفاظ على خدماته لسنوات طويلة من خلال عقد احترافي مستقبلي.

في الوقت الحالي، لم يكمل كوبارسي السن القانوني وهو 18 عامًا للتوقيع على عقد احترافي وهناك حلان أمام إدارة برشلونة الرياضية، بحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية.

الحل الأول هو تحسين فوري للعقد الحالي الذي يستمر حتى 2026 مع زيادة الشرط الجزائي في عقده لأنه قليل للغاية، والحل الثاني هو تقديم عرض إلى اللاعب بزيادة الراتب لمدة عام.

اقرأ أيضًا.. لابورتا يرد على إمكانية تعاقد برشلونة مع هالاند: لا نريد تشويه ما نبنيه

ديكو

ثم يتم التفاوض من جديد عندما يبلغ سن 18 عامًا ويوقع على عقد حتى يونيو 2030 أو 2031 مع شرط جزائي يصل إلى مليار يورو.

ولكن مفاوضات برشلونة لن تكون سهلة رغم سن اللاعب الصغير ولكنه يعي جيدًا أنه يستحق عقد براتب كبير خاصة أنه أنضم لمنتخب إسبانيا الأول.

وفي برشلونة، يعرف المسئولون أن عليهم الدفع من أجل الإبقاء على كوبارسي الذي سيشكل ثنائية دفاعية قوية مع رونالد أراوخو في المستقبل.

وبعيدا عن الراتب والجوانب المادية، أبلغ كوبارسي والمقربين منه المسئولين في برشلونة بأنه يرغب في الاستمرار وهو ما يمنحهم الوقت لتجهيز عقد مميز وهو ما كشف المدير الرياضي، ديكو، عنه.

وقال البرتغالي إن تجديد عقد كوبارسي يسير بشكل جيد في تصريحات عبر إذاعة “كادينا سير” الكتالونية، وهناك مفاوضات بالفعل بين الطرفين.

ولكن لن يتم توقيع أي عقد احترافي قبل 22 يناير المقبل عندما يتم 18 عامًا، ولكن هذا وفقًا لشروط كوبارسي المادية وربما هذا لا يضمن للنادي الكتالوني بقاءه إذا لم يكن هناك اتفاق.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى