اخبار يلا شوت

مالك مانشستر يونايتد يتغزل في كلوب ويرد على إمكانية التفاوض معه

أشاد المالك الجديد لنادي مانشستر يونايتد، جيم راتكليف، بقدرات المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، يورجن كلوب، والذي سيرحل عن صفوف الريدز بنهاية الموسم الحالي.

وكشف السير جيم راتكليف عن موقفه من التعاقد مع يورجن كلوب في الموسم المقبل، بهدف تولي القيادة الفنية لفريق مانشستر يونايتد.

وتولى راتكليف قيادة مانشستر يونايتد بعد شهر من إعلان يورجن كلوب رحيله عن ليفربول، والذي استحوذ على 27.7% من الشياطين الحمر.

اقرأ ايضاً.. راتكليف: مانشستر يونايتد لا يحتاج إلى مبابي وبيلينجهام

ولا يزال المدير الفني الحالي لفريق مانشستر يونايتد، إيريك تن هاج، مهددًا بالرحيل عن مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي بسبب سوء النتائج.

وفي حديثه عبر بودكاست “The Geraint Thomas Cycling Club” لمناقشة خططه مع مانشستر يونايتد، أشاد راتكليف البالغ من العمر 71 عامًا بكلوب أثناء مناقشة المدربين الذين من الممكن أن يتولوا القيادة الفنية لمانشستر يونايتد.

وقال راتكليف عن المباراة الأخيرة بين ليفربول ومانشستر سيتي: “لم أشاهدها في الواقع، لكنني قرأت الكثير عن ديربي الشمال بين ليفربول وسيتي في نهاية الأسبوع”.

وأضاف: “أحد التعليقات التي قرأتها هو أن ثلاثة أو أربعة فقط من لاعبي ليفربول سينضمون إلى فريق مانشستر سيتي، لكن كلوب لديه هذه القدرة على دفع لاعبيه إلى حالة من الجنون، أليس كذلك؟ التزام كامل على أرض الملعب، وكما تعلمون، هذا أحد الأشياء التي يمكن للمدرب الجيد القيام بها”.

وبسؤاله عن إمكانية الاتصال بـ كلوب لتدريب مانشستر يونايتد أجاب ضاحكاً: “لا يمكنك طرح أسئلة كهذه لي!”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى