اخبار يلا شوت

محمد صلاح وراء إلغاء الإمارات استضافة البطولة الودية

كشفت الشركة الإماراتية المسؤولة عن تنظيم بطولة وينز يونايتد الودية، عن قرارها بإلغاء البطولة بسبب غياب محمد صلاح نجم المنتخب المصري، قبل إعلان الاتحاد المصري استضافة البطولة.

ويغيب محمد صلاح عن التواجد في معسكر منتخب مصر الحالي تحت قيادة حسام حسن المدير الفني، بسبب مشاركته مع فريقه ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى عدم تعافيه الكامل.

وكان من المفترض أن تستضيف دولة الإمارات، بطولة ودية تجمع منتخبات مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، في مارس الجاري، قبل إلغاءها بشكل مفاجئ.

غياب محمد صلاح يتسبب في نقل البطولة الودية من الإمارات إلى مصر

وجاء قرار الشركة الإماراتية، بعدما تأكدت أن منتخب مصر سيشارك في الدورة بدون قائد نجم ليفربول الإنجليزي، وهو ما يخالف شروطها في مشاركة جميع نجوم المنتخبات المشاركة.

قررت الشركة المنظمة، إبلاغ اتحاد الكرة المصري، إلغاء استضافتها للدورة، بعدما قامت الشركات الراعية لها بإلغاء تعاقدتها الإعلانية والتجارية بسبب عدم حضور نجم ليفربول رفقة الفراعنة.

إقرأ أيضًا: هجوم سعودي ضد شيكابالا بسبب حدث رياضي

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، عن تنظيم بطولة وينز يونايتد التي كان من المقرر إقامتها في الإمارات خلال الشهر الجاري بمشاركة منتخب مصر.

وأعلن اتحاد الكرة، عن الاتفاق بين اتحادات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا بجانب منتخب مصر، على إقامة البطولة الدولية الودية التي تضم المنتخبات الأربعة في القاهرة، بدلًا من الإمارات كما كان مقررًا في السابق.

إقرأ أيضًا: الزمالك يصدم لاعبي الفريق عقب الخسارة من الجونة

ومن المقرر أن يتم تنظيم البطولة في الفترة بين 18-26 مارس الحالي وفقًا للشكل المحدد مسبقًا، حيث يواجه المنتخب المصري نظيره النيوزيلندي، في افتتاح البطولة.

بينما يلتقي منتخبي تونس وكرواتيا في نصف النهائي، على أن تقام مباراة تحديد صاحب المركز الثالث بين الخاسرين يوم 25 مارس، ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس الجاري.


Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى