اخبار يلا شوت

مهاجم تشيلسي السابق: تألق محمد صلاح مع ليفربول لن يمنعه من الرحيل

يرى مهاجم نادي تشيلسي الأسبق، توني كاسكارينو، أن تألق محمد صلاح في الموسم الحالي مع ليفربول لن يمنعه من الرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن المعروف أن محمد صلاح مطلوب من قبل الأندية في الدوري السعودي في الموسم القادم وعلى رأسها الهلال والاتحاد.

وكان الاتحاد السعودي يرغب في ضم محمد صلاح بالميركاتو الصيفي الماضي مقابل 150 مليون جنيه إسترليني، لكن في النهاية رفض ليفربول ويورجن كلوب التفريط في الفرعون المصري.

اقرأ أيضًا | لا أحب الوداع.. فان دايك يتعهد بمفاجأة لـ كلوب قبل رحيله عن ليفربول

توني كاسكارينو

وتحدث كاسكارينو عن مستقبل محمد صلاح لشبكة “talkSPORT” البريطانية، وقال: “مو لاعب استثنائي، يسجل أهدافًا مذهلة مع ليفربول، الجماهير تعشقه”.

وتابع “لكنني لن أتفاجأ إذا رحل في الصيف، لأنه يتبقى موسمًا واحدًا فقط في عقده ولأنه أحد اللاعبين المطلوبين بقوة في الكرة السعودية”.

واستمر: “أعتقد أن جماهير ليفربول ستكون واثقة في ناديه لإيجاد البديل المناسب، لقد رأيت هارفي إليوت هذا الموسم، ربما ليس في مستوى محمد صلاح ولكنه يلعب بشكل جيد عندما يتم الاعتماد عليه”.

وأضاف: “متأكد من قدرة ليفربول على إيجاد البديل المناسب حال رحيل محمد صلاح، لأن من الصعب الاحتفاظ بلاعب يجد نفسه في مكان آخر”.

وأتم: “لا أقول ذلك عن محمد صلاح ولكن إذا كان يرغب في الرحيل، يجب أن نحييه على كل ما قدمه من أجل ليفربول والفريق سيستمر لتحقيق أهدافه في المستقبل”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى