اخبار يلا شوت

موندو ديبورتيفو: ريال مدريد يعيق انتقال بديل محمد صلاح إلى ليفربول

تتواصل الأخبار بشأن مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، وإمكانية رحيله عن النادي الإنجليزي وبحث الإدارة عن البديل المناسب له لخلافته.

ولن ينتهي العقد الحالي للنجم المصري مع ليفربول إلا في عام 2025، أي نهاية الموسم المقبل.

وينوي الدوري السعودي تجديد محاولاته للظفر بخدمات محمد صلاح، في موسم الانتقالات الصيفي القادم، بعدما فشل في تلك الخطوة الصيف الماضي.

وظهرت تقارير صحفية ألمانية أن ليفربول يستهدف التعاقد مع عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت لخلافة محمد صلاح (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ولكن صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية ذكرت أن ليفربول مهتم بلاعب ريال مدريد رودريجو، حيث يرى النادي الإنجليزي أنه يمثل البديل المناسب لـ محمد صلاح في “الأنفيلد”.

وأوضحت أن الوصول المرتقب لـ كيليان مبابي إلى ريال مدريد سيؤثر على بعض مهاجمي النادي الإسباني، ومن ضمنهم رودريجو، الذي سيتحول من لاعب أساسي في “سانتياجو برنابيو” إلى بديل لإفساح المجال أمام الفرنسي.

وأشارت إلى أن اللاعب البرازيلي ليس لديه أي خطط لمغادرة ريال مدريد في الوقت الحالي، خاصة وأنه يمتلك عقدًا حتى 2028، ولكن قد يتغير كل هذا عندما يجد نفسه على دكة البدلاء.

وأفادت بأن العديد من الأندية الأوروبية تدرك هذا، خاصة الفرق الإنجليزية وتحديدًا ليفربول، الذي يكن اهتمامًا بـ رودريجو لخلافة محمد صلاح صاحب الـ31 عامًا.

وأكدت أن ليفربول سيبذل قصارى جهده من أجل ضم رودريجو، رغم وجود مشكلة قد تحول دون إبرام تلك الصفقة.

ووفقًا للصحيفة نفسها، فإن تلك المشكلة تتمثل في المطالب المالية لـ ريال مدريد حيث سيطالب بمبلغ يتراوح بين 100 و120 مليون يورو من أجل رودريجو، وليفربول غير مستعد لتلبية ذلك.

واستشهدت “موندو ديبورتيفو” بما نُشر في الصحافة البريطانية التي ذكرت أن ليفربول كان سيقدم عرضًا لـ ريال مدريد بمبلغ قيمته 80 مليون يورو لضم رودريجو، وهو ما كان سيرفضه النادي الملكي.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى