اخبار يلا شوت

مياتوفيتش يحذر ريال مدريد وأنشيلوتي من صفقة مبابي في الموسم المقبل

حذر أسطورة نادي ريال مدريد، بيديا مياتوفيتش، إدارة الملكي ومدرب الفريق الأول لكرة القدم، كارلو أنشيلوتي، من صفقة كيليان مبابي وتأثيرها في المستقبل.

وبحسب الصحافة الفرنسية والإسبانية أن مبابي يقترب من الانتقال إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل بالمجان، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

واتفق ريال مدريد مع مبابي على كل شيء ويتبقى فقط الإعلان عن الصفقة رسميًا، لكن يبدو وأن هذا لن يحدث على الأقل حتى ينتهي مشوار الملكي أو باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، كما ذكرت صحيفة “ماركا”.

اقرأ أيضًا | بعد غياب 232 يومًا.. ميليتاو يُعلق على عودته أمام أتلتيك بلباو ورد فعل جماهير ريال مدريد

كيليان مبابي

وتحدث مياتوفيتش عن وجهة نظره في تصريحات عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، وقال: “ليس هناك لاعبين أهم من النادي، هذا ما نعرفه عن فلورنتينو بيريز فهو يجيد إدارة الأمر”.

وتابع: “ليس من الصعب على بيريز بيع اللاعبين مهما كانت أسماءدئهم مثل لويس فيجو، فيرناندو هييرو، راؤول، إيكر كاسياس وأخيرًا سيرجيو راموس”.

وواصل تصريحاته: “كل هؤلاء اللاعبين لم يتخيل أحد رحيلهم لأنهم كانوا مميزين للغاية، لكن هذا هو ريال مدريد وتلك هي قوته”.

واستمر: “لكن وجود 6 لاعبين كبار في الفريق قد يمثل مشكلة كبيرة للمدرب، قد يفسد الأجواء، لأن الجميع يرغب في المشاركة بالمباريات”.

وأضاف في النهاية: “لنتحدث عن رودريجو، فهو لاعب رائع ويلعب في أكثر من مركز ويؤدي بشكل مميز ويسجل الأهداف التي تبدو سهلة ولكنه عبقري في تحركاته”.




Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى